كوبا أمريكا

فيديو| التعادل السلبي يحسم مباراة بيرو و فنزويلا بكوبا أمريكا

 

انتهت منذ قليل مباراة بيرو و فنزويلا بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهم بالجولة الأولى من المجموعة الأولى ضمن منافسات بطولة كوبا أمريكا.

كانت المباراة مثيرة و أضاع الفريقان العديد من الفرص لخطف الثلاث نقاط إلا أن تألق حارس فنزويلا و استبسال دفاعات بيرو حافظا على الشباك نظيفة ليخرج كلا منهما بنقطة التعادل.

شهد الشوط الأول تكافؤ في المستوى و إضاعة فرص للتقدم من جانب كل فريق.

و في الدقيقة السابعة نجح جونزاليس تسجيل هدف أول لمنتخب بيرو إلا أن الحكم قرر إلغاءه بعد الرجوع للفار و التأكد من وجود تسلل.

و في الدقيقة 21 كاد روندون أن يسجل هدف التقدم لفنزويلا لكن الدفاع البيروفي استطاع إبعاد الكرة قبل دخول المرمى

.

هدأت المباراة نسبيا و انحسرت الكرة في وسط الميدان و قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق اطلق جيريرو تصويبة من خارج منطقة الجزاء ليبعدها حارس فنزويلا بصعوبة لركلة ركنية و يحافظ على شباكه نظيفة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0.

كان الشوط الثاني أكثر حماسا و إثارة و أضاع الفريقان فرص أكثر لخطف نقاط الفوز

.

و في الدقيقة 64 استطاع فارفان أن يسجل هدف آخر لبيرو لكن تم إلغاءه أيضا بعد الرجوع للفار لوجود حالة تسلل.

و في الدقيقة 74 أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه لويس ديل بينو مدافع فنزويلا بعد الإنذار الثاني عقب تدخل متهور من جانب الفنزويلي على قدم أندي بولو لاعب بيرو لتكمل فنزويلا اللقاء بعشرة لاعبين.

و شهدت الدقيقة 76 تألق من جانب فارينيز حارس فنزويلا ليبعد كرة من على خط المرمى وسط غفلة من المدافعين.

حاول المنتخب البيروفي استغلال النقص العددي واختراق دفاعات فنزويلا إلا أن فارينيز استطاع الحفاظ على مرماه نظيفا في تألق ملحوظ.

تراجع المنتخب الفنزويلي بعد حالة الطرد و حاولوا الإعتماد على الهجمات المرتدة لكن ابعد دفاع بيرو كل الهجمات الخطيرة لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي 0-0.

و بهذه النتيجة يتقاسم الفريقان المركز الثاني بنقطة لكلا منهما ، بينما تتصدر البرازيل المجموعة الأولى عقب فوزها أمس على بوليفيا بنتيجة 3-0.

https://www.youtube.com/watch?v=EXE_4xon1-M

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى