كوبا أمريكا

فيديو| كولومبيا تخطف الفوز من قطر في اللحظات الأخيرة و تحجز مقعدا في ربع النهائي بكوبا أمريكا

انتهت منذ قليل مباراة كولومبيا و قطر بالجولة الثانية من المجموعة الثانية بكوبا أمريكا بفوز ثمين للمنتخب الكولومبي على العنابي بنتيجة 1-0 ليصبح المنتخب الكولومبي أول المتأهلين لربع النهائي بالبطولة.

صمد العنابي أمام الهجوم الكولومبي بشكل كبير ولكن استطاع زاباتا خطف المباراة في الخمس دقائق الأخيرة من المباراة

شهد الشوط الأول محاولات عديدة من المنتخب الكولومبي للتقدم و في الدقيقة الخامسة استطاعت كولومبيا تسجيل الهدف الأول قبل أن يلغى بعد الرجوع لتقنية الفار.

استمرت المحاولات من جانب زاباتا و رودريجيز على مرمى المنتخب القطري لتسجيل الهدف الأول كانت اخطرها في الدقيقة 40 بتسديدة من ميدينا من خارج منطقة الجزاء لتعانق الشباك الخارجية.

اكمل المنتخب الكولومبي الاستحواذ و السيطرة في الشوط الثاني في المقابل اعتمد المنتخب القطري على المرتدات.
و في الدقيقة 53 احتسب الحكم ركلة جزاء للمنتخب الكولومبي و اعطاء انذار لمدافع قطر ثم عاد الحكم للفار و الغى الانذار و ركلة الجزاء لتبقى النتيجة على حالها 0-0.

حاول المنتخب القطري استغلال بعض الهجمات السريعة و في الدقيقة 62 سدد المعز علي تسديدة قوية على مرمى كولومبيا لكن استطاع أوسبينا التصدي لها ببراعة.

و قبل انتهاء اللقاء بخمس دقائق نجح زاباتا في تسجيل الهدف الأول للمنتخب الكولومبي برأسية من عرضية متقنة من خميس رودريجيز لتسكن شباك المنتخب القطري.

و في الدقائق الأخيرة اضاع زاباتا فرصة لتسجيل الهدف الثاني بعد انفراد بالمرمى ليسددها بجوار القائم و ينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز كولومبيا بنتيجة 1-0.

و بهذه النتيجة ارتفع رصيد المنتخب الكولومبي للنقطة السادسة بالمركز الأول بينما تجمد رصيد المنتخب القطري عند نقطة وحيدة بالمركز الثالث.

https://www.youtube.com/watch?v=8wvXAnYVEto

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى