كأس الأمم الافريقية

كان 2019 – فيديو | الكونغو تمطر شباك زيمبابوي برباعيه نظيفه لتنتظر موقف الثوالث الأفضل

انتهت منذ قليل مباراة الكونغو و زيمبابوي في المباراة التي جمعت بينهم على استاد الدفاع الجوي بفوز كاسح للكونغو برباعية نظيفة.

بدأ المنتخب الكونغولى بالضغط من بداية المباراة و نجح فى الدقيقة التاسعة بتسجيل الهدف الأول عن طريق رأسية من مهاجم الفريق بولينجى.

كثف المنتخب الكونغولى من هجماته لتعزيز الهدف الأول و فى الدقيقة ٣٤ نجح سيدريك باكامبو فى تسجيل الهدف الثانى بعد تمريرة رائعة من مبيكو ايساما .

حاول منتخب زيمبابوي تقليص الفارق و كثف من هجماته فى اخر خمس دقائق من الشوط الأول ولكنه لم ينجح فى التسجيل لينتهى الشوط الأول بنتيجة ٢-٠ لصالح منتخب الكونغو.

استمرت الكونغو في الهجوم و إضاعة الفرص و في الدقيقة 53 أضاع باكمبو فرصة خطيرة لتسجيل الهدف الثالث.

حاولت زيمبابوي في الإستفاقة و امتلاك زمام الأمور إلا أن الإستحواذ كان سلبيا دون تشكيل خطورة على مرمى ماتامبي حارس الكونغو.

و في الدقيقة 64 حصل باكمبو على ركلة جزاء بعد أن انفرد بالمرمى ليتعرض المهاجم الكونغولي لعركلة من جانب شيبيزيزي حارس زيمبابوي ليضعها باكومبو على يمين الحارس و يعقد الأمور على زيمبابوي في العودة للقاء.

و في الدقيقة 78 أضاف أسومبالونجا الهدف الرابع للكونغو بعد استغلال خطأ شيبيزيزي في الإمساك بالكرة ليكمل الكرة بالمرمى و تصبح النتيجة 4-0.

هدأت المباراة بعد الهدف الرابع و استسلمت زيمبابوي للنتيجة لينتهي الشوط الثاني و المباراة بفوز كاسح للكونغو برباعية نظيفة.

https://www.youtube.com/watch?v=Z-cInpzK3f0

و بتلك النتيجة ارتفع رصيد الكونغو لثلاث نقاط بالمركز الثالث في انتظار حسم المجموعات الأخرى لتحديد المنتخبات الأربعة المتأهلة من المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى