كأس الأمم الافريقيةكورة افريقية

هاني أبو ريدة يجتمع بالاعلام للحديث عن البطولة الافريقية …

صرح المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة ورئيس اللجنة المنظمة لكأس أمم إفريقيا، إنه كان حريصا للاجتماع مع الإعلام للحديث عن البطولة، ومن أجل الرد على جميع الاستفسارات الخاصة بالكان، موضحا أن اللجنة المنظمة بذلت مجهودا ضخما خلال ٤ أشهر فقط لتنظيم البطولة والخروج بصورة مميزة، مشيرا إلى أنه يلتمس العذر في أي تقصير نظرا لضيق الوقت.

أضاف خلال المؤتمر الصحفي اليوم، بأن قواعد بيع تذاكر البطولة واضحة، وهناك عدد كبير من الاتحادات طلب مجموعة من التذاكر، مشيرا إلى أن نظام بيع التذاكر في البطولة هدفه أمني للحفاظ على الضيوف والزوار، معترفا بوجود بعض المشاكل ولكن يتم تداركها تباعا، وبسبب الضغط تم السماح لبعض الجماهير بالدخول دون فان أي دي، وهذا لم يكن مخططا، مطالبا الجماهير بالصبر لأن العملية هدفها الحفاظ على سلامة الضيوف، مشددا على أن الأمور ستكون أفضل في الفترة المقبلة.

أبو ريدة أضاف خلال المؤتمر الصحفي اليوم، بأن الحكومة المصرية ترى أن أفريقيا في قلب كل إنسان مصري، وهدفنا في مصر إرسال رسالة للعالم بأن دول إفريقيا تستطيع تنظيم حدث عالمي في فترة قصيرة، ولأول مرة في تاريخ بطولات كأس الأمم يكون هناك ٢٤ ملعبا لتدريب المنتخبات المشاركة.

شدد على أن شيء مهم جدا عودة العائلات لمدرجات كرة القدم من جديد بعد غياب، وخلال الفترة الماضية كانت مباريات الدوري تقام بدون جمهور ومع نظام التذاكر يتمنى العودة بصورة طبيعية، كما أن مصر استثمرت في البنية التحتية وطورت الملاعب بالكامل.

أشار إلى أن مصر تسعى لاستضافة السوبر الأوروبي وجاهزة فورا لاستضافة كأس افريقيا للاعبين تحت ٢٣ سنة والمؤهلة للأولمبياد و مصر تستطيع بعد الاستثمار في الملاعب استضافة أي بطولة في أي وقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى