الدوري الممتازكورة مصرية

خاص – رضا عبدالعال لكورة نيو : اخشي أن تلغي مباراة القمة بسبب “الخناقات”

أكد رضا عبدالعال نجم النادي الأهلي و نادي الزمالك السابق، أن مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية بطولة خاصة و حالة اللاعبين الفنية في المباراة مختلفة تماماً عن الموسم بالكامل.

و قال عبد العال في تصريحات خاصة لموقع “كورة نيو” أن كل لاعب يبتسم له الحظ و يشارك في مباراة القمة يقاتل للظهور بأفضل صورة أمام جماهيره.

و تابع :”جماهير الأهلي شايفه أن الاهلي بطل الدوري و الفريق هينزل مستريح و بارد ويكسب سكور، و في نفس الوقت جماهير الزمالك شايفه أن الفريق خسران الدوري و اللعيبة مشدودة و عاوزة تصالح جماهيرها”.

علي المستوي الشخصي أري ان المباراة من الممكن أن يتم إلغائها و اتخوف من أن تحدث مشاكل بين اللاعبين في الملعب، وهذا سيكون خطر كبير جداً علي الكرة المصرية.

و بسؤاله علي معسكر الفريقين قال :”اللي بيحصل في المعسكرين مش هيأثر علي المباراة و اللعيبة المفروض دولية وفاهمة قيمة المباراة و تقدر تخرج نفسها من اي ضغط و تمتع الجماهير”.

و عن لاعبي الزمالك قال :”اللاعبين لن يستحقوا الاستمرار في الزمالك و تمثيل الفريق لو لم يحققوا الفوز أو التعادل علي أقل تقدير”.

و أضاف نجم الأهلي و الزمالك السابق :” القمة خارج التوقعات، و دائماً نري العجب بها، علي سبيل المثال الزمالك يكون أفضل طول الموسم والأهلي يكسب القمة والعكس صحيح”.

و بسؤال عن مجريات المباراة قال:” هدف واحد في بداية الماتش هيقلب الدنيا و الروح عند اللاعبين هتعلي وربنا يستر من التدخلات و الالتحامات”.

و شدد لاعب القطبين السابق علي أن صالح جمعة تعرض للظلم باستبعاده من بطولة كأس الأمم الأفريقية، و يجب علي اللاعب اثبات قدراته اليوم ليعلن للجميع عودة صالح إلي مستواه مرة أخرى.

و أختتم رضا عبدالعال حديثه قائلاً:” الزمالك عاوز يكسب عشان يبان ادام جماهيره البطل ويثبت انه فنيا اعلي من الأهلي و الأهلي عاوز يكسب عشان فرحته تكمل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى