كورة إيطالية

ساري بعد الخسارة من أتلتيكو يهدد بمذبحة جديدة في يوفنتوس

خسر يوفنتوس الإيطالي مساء اليوم وديا من أتلتيكو مدريد بهدفين لهدف ، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد موسم 2019-2020 .

وخرج ماوريسيو ساري في تصريحات غاضبة بعد الخسارة رغم رضاه عن أداء يوفنتوس ضد اتلتيكو مهددا ” بوجوب تخفيض 6 لاعبين من أجل قائمة دوري الأبطال ، ربما لم يقلها أحد ، ولكن علينا ان نزيل 6 لاعبين من قائمة الأبطال للفريق الحالي ” .

وأضاف ” هذا يضعنا في صعوبة ، ربما لدينا حلول في الرأس ، لكن إذا لم يتماشى السوق معنا فليس من المجدي أن نضعهم بالاعتبار ، آخر عشرين يوم من السوق سيكون صعبا ” .

وواصل حول أداء يوفنتوس ضد اتلتيكو مدريد ” أنا راضي هذه الليلة، أظهرنا جودة فنية جيدة بالشوط الأول وفي الشوط الثاني كذلك اعجبتني الشخصية ، قاتلنا للنهاية مع لاعبين وصلوا حدياً او بعضهم مثل خضيرة و دوغلاس كوستا لم يلعبوا من فترة طويلة ، لا زلنا متراجعين في بعض القراءات، الهدف الثاني يجب أن لا نستقبل مثله مرة اخرى لكن هذا يحصل ، الفكرة الأساسية بدأت تظهر لكننا نفتقر للتفاصيل التي تصنع الفارق، أي اللمسة و تحسين الجانب الدفاعي ” .

وتابع ” لكنني سعيد أن اللاعبين دخلوا في مفهوم السيطرة على اللعب و الحفاظ على الكرة. دوغلاس كوستا ؟ لاعب مناسب لجميع أنواع كرة القدم ، وجدته جيداً، يعمل بكثير من الرغبة والتصميم ، اذا استمر في هذا الموقف وأصبح اكثر جاهزية، فهو لاعب يمكنه أن يحسم المباريات. ديبالا ؟ التقييمات من السابق لأوانه، هو تدرب لمرتين فقط و لعب اليوم لنصف ساعة، من الواضح أنه لا يستطيع أن يكون في أفضل حالاته ، اعتقد أنه يتمتع بسمات و عدد من الأهداف القادر عليها ليكون مهاجماً، عادة الجيد فنياً يتمكن من تأدية العديد من الأدوار.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى