دوريات عالميةكورة إنجليزية

لامبارد : لا أصدق أننا خسرنا برباعية من يونايتد

يرى فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي أن فريقه لا يستحق الخسارة برباعية نظيفة من مانشستر يونايتد في المباراة التي جرت على ملعب الأولد ترافورد في الدوري الإنجليزي .

وقال لامبارد بعد المباراة : ” لم تكن مباراة 4-0 على الإطلاق ، أربعة أهداف من اربعة اخطاء ، سيطرنا على معظم أجزاء الشوط الأول سددنا على القائم و العارضة ، لولا القرارات السيئة في الثلث الأخير من الملعب لأنهينا الشوط الأول متقدمين كما كنا نستحق “.

وأضاف عن يونايتد : ” هم فريق يعتمد على المرتدات وهي نقطة قوة كبيرة ، يتمتعون بالسرعات واذا منحتهم الفرصة يتحولون في المرتدات ، لم نسمح لهم بذلك لأجزاء طويلة من المباراة لكن هناك العديد من الدروس لنا من المباراة ، يغيب عنا لاعبون دوليون ولاعبون كبار لكني لا أخلق الأعذار ، الفريق الذي شارك اليوم كان منافسا بوضوح لفترات طويلة من المباراة لكن ارتكبنا أربعة أخطاء وهما استغلوا ذلك ” .

وأتم لامبارد تصريحاته ” لا يمكن إعادة اللاعبين من العيادة قبل شفائهم ، من لعبنا بهم اليوم كانوا افضل طوال 45 او 60 دقيقة ، اؤمن بهذه التشكيلة ولولا الفعالية لكانت نتيجة مختلفة ، اللاعبين يستحقوا وقت اكبر ، لم نتمكن من ضم اي لاعبين جدد ، رأيت علامات طيبة ، سأواصل العمل واعتقد ان الجمهور يحب ان يري فريق يلعب بطريقة مناسبة ” .

وحول الأشياء التي اعجبت لامبارد من مستوى فريقه قال ” التحكم بالمباراة والأداء العالي الذي لعبنا به ببعض فترات المباراة، بغض النظر أن كان بيدرو أو ماونت، لقد فازوا لأنهم كانوا حاسمين بصندوقنا، من الغباء أن تتحدث بعد الهزيمة 4-0، لكنهم كانوا حاسمين واستغلوا فرصهم ” .

وختم : ” ليس هناك اختلاف كبير بين ان اكون لاعبا او مدربا ، لقد كنت لاعب وخسرت هنا من قبل، بالتأكيد الامر يؤلمك لكن علينا ان نستعيد عافيتنا ولا يجب ان تدمرنا هذه الهزيمة ، بوليسيتش ؟ لازال 20 عاما وسيكون لاعب رائع لنا ، المباراة هربت من ايدينيا “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى