كورة إنجليزية

جاري نيفيل : لو عرضت المركز الرابع علي يونايتد لن يترددوا في قبوله

في إحدى اللقاءات التلفزيونية على قناة سكاي سبورت استضافت جاري نيفيل قائد مانشستر يونايتد السابق ، الذي يعتقد أن المركز الرابع لن يكون خسارة للفريق في نهاية الموسم في البريميرليج .

وقال جاري نيفيل : ” أعتقد أنك لو عرضت المركز الرابع على مانشستر يونايتد قبل بداية الموسم فلن يترددوا في قبوله، سيكون التنافس بينهم وبين أرسنال وتشيلسي على المركز الرابع لأن سيتي وليفربول وتوتنهام متقدمون عن هذه الأندية.

وأضاف : ” كمشجع لمانشستر يونايتد لا أريد من النادي سوى وضع خطة واستراتيجية وأن يلتزموا بها. إن واجهتهم عقبات في طريقهم فلا تلجأوا للتغيير في كل مرة، ثقوا باستراتيجيتكم والتزموا بها. امضوا في طريقكم خطوة بخطوة.

وواصل : ” مضت ٨ أعوام على اعتزال سير أليكس فيرجسون مر فيها مانشستر يونايتد بفترة شهدت قدوم ٤ (مدارس) وأساليب لعب مختلفة. النادي يحتاج لاستراتيجية يلتزم ويؤمن بها. لا يمكن التفكير بالفوز باللقب بعد تلك الـ ٨ أعوام. المركز الرابع سيمثل نجاحًا باهرًا وحتى تحقيقه غير مضمون.

وشجع جاري نيفيل مهاجم مانشستر يونايتد انطوني مارسيال أن يصل لذروة مستواه :” كان لدى يونايتد خوف كبير كلما ظهرت أخبار عن رحيل مارسيال بسبب الموهبة الكبيرة التي يتمتع بها وإمكانية تألقه مع ناد آخر. الآن حان وقت بلوغ مارسيال لذروة مستوياته التي تتوافق مع موهبته وهو الأمر الذي لم يتحقق في آخر 3 مواسم له كجناح أيسر ”

وختم : ” بما فكّر سولشاير برغبة مارسيال في اللعب كمهاجم ورأى أن يمنحه الفرصة لأن الفرنسي هدّاف جيد أمام المرمى. مارشيال يحصل على الفرصة الآن وقد سجل هدفًا جميلًا ضد تشيلسي.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى