كورة إنجليزية

لامبارد بعد خسارة السوبر الأوروبي : سعيد جدا وفخور بفريقي

أعرب فرانك لامبارد مدرب نادي تشيلسي عن فخره وسعادته بأداء فريقه رغم خسارة كأس السوبر الأوروبي بضربات الجزاء الترجيحية لحساب نادي ليفربول 5-4 .

وقال لامبارد بعد اللقاء : ” سعيد جدا وفخور بفريقي ، لعبنا بنفس الرغبة والإلتزام ضد يونايتد أيضا وقدمنا كل شئ ، عودة كانتي أمر عظيم وهائل جدا لنا ، قيمته لا يمكن أن تعوض في الملعب ، سعيد جدا باستعادته لياقته في وقت قليل وأدائه مدهش الليلة ” .

وأضاف عن خط الوسط واستقبال الاهداف الليلة : ” لدينا خيارات عديدة في خط الوسط ، اود ان اراهم يتحركون بحرية ، بإمكانهم التحسن و سنكون على ما يرام إن واصلنا بنفس أداء الليلة ، عن استقبال الأهداف ليفربول قادرين أن يسببوا لك أذى بأي وقت ، لقد أظهرنا شخصية عظيمة الليلة ” .

وواصل حول بوليسيتش : ” أظهر مؤشرات جيدة ، كان بحاجة فقط لوقت للتأقلم ومستقبله سيكون عظيم ، اعجبني الليلة جورجينيو وايمرسون كانوا رائعين ، قادة في الملعب واحب اللاعب الذي يقود زملائه مثلهم ” .

وحول كلماته لتامي ابراهام والذي أضاع ركلة الجزاء : ” هذا جزء من اللعبة ، علينا دعمه ، اخبرته بأن لا يقلق ، لقد كنت سعيد لأنه اظهر شخصية عظيمة واراد أن يسدد الكرة ويتحمل المسؤولية ” .

وختم عن تحضيراته : ” بالتاكيد ان تلعب خارج ملعبك أمام مانشستر يونايتد يوم الأحد بينما ليفربول بملعبهم ضد نورويتش يوم الجمعة فذلك يؤثر عليك، لكن اللاعبين لم يظهروا ذلك، انا لا اود التعليق واختلاق الأعذار لكن جدولة المباريات كان أمر محبط ولم يكن عادل ابدا.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى