ألعاب أخري

خاص | نجم منتخب الناشئين لكورة نيو : إنجاز الشباب دفعنا لتحقيق البطولة و مباراة المجر كانت الأصعب

ادلى ياسر سيف الدين لاعب منتخب مصر لكرة اليد و الحاصل مؤخرا على ذهبية بطولة العالم للناشئين التي أقيمت بمقدونيا بتصريحات خاصة لموقع كورة نيو.

و أكد ياسر أن الفوز ببطولة العالم كان مخطط له مسبقا من قبل الإدارة و الجهاز الفني للفريق و أن ما فعله منتخب الشباب دفعهم لتقديم الأفضل ببطولة الناشئين.

و قال ياسر : “كان هدفنا البطولة قبل السفر إلى مقدونيا و بعد بطولة الشباب و جدنا ان الفارق في المستوى ليس كبيرا و ذلك دفعنا للإجتهاد للحصول على اللقب.”

و عن أصعب مواجهات البطولة قال : ” مباراة المجر هي أصعب مباراة فهي المواجهة التي كانت ستحسم وضعنا في المجموعة ، إما كأول المتأهلين أو كمركز رابع للمجموعة.”

و استطاع المنتخب المصري الفوز على المنتخب المجري وقتها بنتيجة 31-24 و التأهل كأول المجموعة الثانية.

و كان قد شارك ياسر سيف مع منتخب الشباب منذ عدة أسابيع ببطولة الشباب التي أقيمت بإسبانيا و التي حقق فيها المنتخب المصري الميدالية البرونزية.

و عن سؤاله عن الفرق بين معسكري الشباب و الناشئين قال : “المعسكران كانا على مستوى عالي جدا ، لم أكن في معسكر الناشئين منذ البداية ولكن كان لكلا الفريقين الحافز و الإصرار لتحقيق إنجاز تاريخي بقيادة الأجهزة الفنية التي كانت على أعلى مستوى.”

و أكد ياسر على استمراره بالنادي الأهلي الموسم القادم ثم اختتم حديثه بشكر الجمهور المصري : “أشكر الجماهير المصرية على المساندة و الإهتمام بكرة اليد الفترة الأخيرة و نعدهم بالمزيد من الإنجازات الفترة القادمة بإذن الله.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى