كوفاتش : بيريسيتش جاهز ولن نتسرع مع كوتينيو ضد شالكة

 

عقد نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونيخ مؤتمرا صحفيا لمواجهة شالكة يوم السبت القادم في الجولة الثانية من الدوري الألماني لكرة القدم .

وقال كوفاتش : ” ايفان بيريسيتش يبدو جاهزا ، في نفس الحالة البدنية التي لدي الفريق ، احد خياراتنا امام شالكة ، قد يبدأ المباراة ونحن نتابع الوضع ” .

واضاف عن كوتينيو : ” هو لاعب من طراز رفيع ، يريد الدخول في الفريق ، نحن لن نتسرع في الإستعانة به ، هو لاعب بمستوي عالمي ومتواضع و لا يريد مركز خاص تدرب لمدة اسبوعين فقط وهو لم يصل إلي المستوي الأعلي من اللياقة ولدينا بعض الوقت لإشراكه ” .

وحول لقاء شالكة قال : ” نتوقع ان شالكة سيفعل كل شئ ليفوز بمباراته الأولي في الموسم على ارضه ونحن مستعدون لذلك ، لوكاس هرنانديز لم يصل الي كامل قوته ، كان مصابا لنصف عاما ويعمل بقوة وجد وهو شخص رائع “.

وحول غيابات الفريق في هذه المباراة اكمل تصريحاته : ” بواتينج وآرب سيغيبان وجوريتزكا ايضا بسبب إصابته لمدة اسبوع ، يمكن اللعب باكثر من خطة مختلفة لدينا كثير من الخيارات ” .

وحول ريناتو سانشيز بسبب العقوبة التي فرضت عليه : ” نعم كان هناك عقوبة ولكن ليس بسبب تصريحاته بعد مباراة هيرثا ولكن لأنه لم يشارك في التدريبات مباشرة وانما ذهب للمنزل ، بواتينج ؟ لسنا بحاجة للحديث عن مغادرة احدهم ، سوق الانتقالات مفتوح حتي 2 سبتمبر والتركيز الآن على مباراة شالكة ” .

وحول تعاقدات اخري لبايرن ميونيخ : ” انا سعيد للغاية من ناحية الكمية و النوعية ، لن نحتاج الي اي لاعب جديد في خط الدفاع وفي الهجوم الوضع جيد باللاعبين الجدد “.

وختم عن بافارد : ” “بافارد تحت رادار الكثيرين لأنه لم يكن مكلفاً جداً للنادي وقد جاء من نادي شتوتجارت. إنه لاعب رائع، منتبه جداً ويدرك المواقف بشكل جيد للغاية. يمكنه اللعب في أكثر من مركز، سواء في العمق أو على الأطراف. سيكون لديه مستقبل رائع هنا إذا استمر على هذا المنوال”

الكاتب : شهاب محمد

لا تعليقات

اترك تعليقاً

مباريات اليوم

(الاسبوع الاول)
الدوري الممتاز

(الاسبوع الاول)
الدوري الممتاز

(الاسبوع الخامس)
الدوري الألماني