دوريات عالميةكورة إنجليزية

لامبارد : نوريتش سيتي قدوة لأي فريق في الشامبيونشيب وارسل تحياتي لتوريس

اجري فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي مؤتمرا صحفيا حول لقاء نوريتش سيتي ، غدا في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز .

واستبعد لامبارد كانتي من المشاركة في لقاء نوريتش سيتي : ” كانتي لديه اصابة ، سيتم تقييمه خلال 24 ساعة لديه التواء في الكاحل ، روديجير ليس لائق كفاية ، بيدرو غاب عن الحصة المفتوحة للتدريبات من اجل الراحة لانه اجهد كثيرا الفترة الأخيرة لكنه بخير ، اودوي سيعود للمشاركة بعد التوقف الدولي و كذلك ريسي جايمس ” .

واضاف :” الأمر متروك للنادي حول تجديد عقد هودسون اودوي ، حيث يتدرب وسيكون جاهز قريبا جدا ، نحن بحاجة لجميع اللاعبين ولا يمكن ضم لاعب جديد لكن الأمر ليس واضح بعد حول المغادرين ” .

وواصل : ” مباراة نوريتش مهمة وعلينا الفوز ، نحن بحاجة للحفاظ على تركيزنا لكن علينا احترام الخصم لأنهم فريق خطير ،اعرفهم جيدا ، فريق جيد جدا وقدوة لأي نادي بالشامبيونشيب ، انا قلق من مواجهتهم لأنك ترغب بالفوز بكل مباراة لكن علينا ان نكون هادئين ومركزين ” .

وحول المسافة مع مانشستر سيتي و ليفربول وهدف التوب 4 هذا الموسم :” لقد كانوا على مسافة بعيدة عن الجميع الموسم الماضي، وبالتالي ذلك جعل المنافسة اقوى على التوب 4 لان هناك وولفرهامبتون وكذلك اندية اخرى استثمرت اموال طائلة، الجميع امامه مهمة صعبة ” .

وتابع : ” نعمل على اكثر من اسلوب لعب خاصة على كيفية إدارة المباراة ، ماسون مونت متعطش ويملك رغبة كبيرة وسيصبح لاعب كبير ، فرناندو توريس ؟ مسيرة مدهشة وشخص رائع ، نحن على تواصل ولقد حظي بأوقات عصيبة ولحظات عظيمة وتهانينا الحارة له ، باتشواي مع فريق تحت 23 عاما ؟ اداءه رائع وقام بما يحتاجه بمباراته بالفعل، نحن نريده ونريد منافسة قوية على مركز المهاجم، ان كان بإمكننا إنهاء الفرص لكنا حققنا 3 إنتصارات ببداية الموسم وهذا التحدي للجميع وليس المهاجمين فحسب ” .

و اكمل لامبارد : ” لقد اظهرنا مؤشرات طيبة جدا في بداية الموسم ، لازالنا بعيدين ولكن علينا مواصلة العمل والشاق والتطور ، نعمل على فعالية المهاجمين في التدريبات وانضباطهم عظيمة ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى