حوارات

خاص دوراتي يكشف لكوره نيو حقيقه مفاوضاته مع الأهلي و مستقبله التدريبي

البرتغالي باولو دوراتي الملقب بمورينيو افريقيا، صاحب الخبرة الكبيرة داخل القارة السمراء و الذي قاد بوركينا فاسو عام 2008 ورحل عام 2012 ليقود منتخب الجابون في عام 2012، ثم انتقل لقيادة النادي الصفاقسي التونسي عام 2015، يفتح قلبه لموقع كورة نيو ويكشف عن حقيقة اقترابه من قيادة النادي الأهلي.

و قال دوراتي في تصرياحته الخاصة لكورة نيو :”سعيد بتواصلكم معي للبحث عن الحقيقة و عدم اتباع الشائعات، لم يحدث أن تواصل معي أي فرد من المسؤولين بالنادي الأهلي”.

و أضاف :”بالفعل امتلك عرض رسمي من نادي أوكراني كبير و أيضاً عرض من أحد المنتخبات الأفريقية ولكن أفضل الإنتقال إلي أوروبا عن المنتخب الإفريقي”.

و تابع المدير الفني البرتغالي :”أنا أعشق افريقيا وهي صاحبة الفضل لما وصلت له إلي الآن ولكن لو لم يصل لي عرض قوي من داخل القارة فبالطبع سأرحل لأجد المكان المناسب لي”.

و أكمل :” اذا وصل عرض رسمي لي من الأهلي سأختار الاهلي بكل تأكيد”.

و استطرد :” الأهلي نادي عملاق و هو أكبر الأندية الإفريقية بكل تأكيد و الأكثر تتويجاً داخل القارة و أي مدرب يتمني أن يقود الأهلي فنياً ولكن بشرط واحد فقط، أن يكون هناك أهداف و خطة مستقبلية للتطور أكثر و تحقيق كل ما يمكن تحقيقه من بطولات”.

و أكد دوراتي :”لم يتواصل معي أي مسؤول في الأهلي ولكن علمت من وكيلي أنني مرشح لهذا المنصب و لكن طلبت منه أن يكون هناك عرض رسمي يرسل لي للتفاوض مع النادي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى