بالفيديو .. اتحاد بن قردان والاتحاد الليبي وشباب بلوزداد ابرز المتأهلين لدور ال32 من الكونفدرالية

انتهت مباريات دور الإياب من الدور التمهيدي في كأس الكونفدرالية الإفريقية ، و تم التعرف على الفرق التي ستشارك بيراميدز في الدور الثاني التمهيدي من كأس الكونفدرالية الافريقية .

وكان بيراميدز قد نجح في التأهل الي دور ال32 بعد ان تخطي عقبة النجمة الكونغولي بهدف نظيف سجله إسلام عيسي بعد ان فاز ذهابا في القاهرة 4-1 ، ليتأهل لملاقاة شباب بلوزداد الجزائري .

وتأهل جمعية كيغالي الرواندي الي دور ال32 بعد فوزه على كينوندوني التنزاني بهدفين لهدف واحد في مباراة الإياب ، و صعد ايضا سانتويا الغيني على حساب نيجر النيجيري رغم التعادل في الإياب 3-3 إلا سانتويا حقق الفوز في الذهاب بهدفين لهدف واحد .

ولحق بالفريقين بانداري الكيني الذي اقصي اهلي شندي السوداني بعد تسجيل هدف خارج دياره خلال المباراة التي انتهت بينهما بالتعادل الإيجابي ، بعد ان انتهت مباراة الذهاب بنتيجة التعادل السلبي في كينيا .

وصعد برولين أف سي الاوغندي بعد فوزه على ماسترز المالاوي بثلاثية نظيفة رغم انتهاء مباراة الإياب بالتعادل السلبي ، و تأهل يونج السوازيلاندي على حساب اف سي الزامبي بعد الفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف والتعادل في الإياب بهدف لكل فريق ، وصعد تريانغل يونايتد الزيمبابوي على حساب روكينزو البوروندي بعد اكتساحه بخماسية نظيفة في مباراة الذهاب والتعادل في الإياب بدون اهداف .

وصعد ماليندي التنزاني على حساب موقديشو الصومالي بعد الفوز في الإياب بهدف نظيف والتعادل في الذهاب بدون اهداف ، وتأهل اشانتي الغاني الي دور ال 32 بعد فوزه في الإياب بثلاثية نظيفة على حساب اكونانجوي من غينيا الإستوائية والتعادل في الذهاب بهدف لكل فريق .

و نجح انجوبي البنيني في تكرار فوزه على سنيم الموريتاني بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بسباعية بدون اهداف ، و تأهل الخرطوم السوداني بعد الفوز في الإياب بثلاثية على ملعبه ضد ارتا سيد الجيبوتي ، و تأهل شباب بلوزداد الجزائري بفضل امير سعيود على حساب كوتون التشادي بثنائية سجلهما في الدقائق 2 و 78 والفوز ايضا في الذهاب بهدفين نظيفين .

 

وصعد بارادو الجزائري رغم هزيمته بهدف امام كاماسار الغيني إلا انه حقق الفوز في الذهاب بثلاثية نظيفة ، وصعد عزام يونايتد التنزاني على حساب فاسيل الإثيوبي بعد الفوز في الإياب 3-1 رغم خسارة مباراة الإياب بهدف نظيف .

وضمن مباريات اليوم صعد تي إس جالاكسي بعد الفوز على ساينت لويس بهدف نظيف وتكرار نفس النتيجة في مباراة الإياب ، وصعد بولتون سيتي من موريشيوس على حساب جوانينغ جالاكسي البوتسواني بثلاثة اهداف لهدف واحد رغم الخسارة في مباراة الإياب اليوم بهدف نظيف ، وتأهل اتحاد بن قردان التونسي رغم التعادل إيابا مع عمارات من جنوب السودان بدون اهداف لكنه حقق فوزا كاسحا في الذهاب بخمسة اهداف لهدف واحد .

 

وصعد ماراناتا من توجو رغم التعادل السلبي مع ليبريا شيب من ليبيريا ولكنه حقق الفوز في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة ، وصعد الإتحاد الليبي على حساب جيندارميري ناشونال من النيجر بمجموع المباراتين 3-1 .

 

وتأهل مونيما من جمهورية الكونغو على حساب ستاد رونار من الكاميرون بعد الفوز ذهابا وإيابا بمجموع المباراتين 4-0 ، وفي آخر مباريات اليوم صعد بيليكان الجابوني بضربات الجزاء الترجيحية على حساب مانيا انيون من جمهورية الكونغو .

الكاتب : شهاب محمد

لا تعليقات

اترك تعليقاً

مباريات اليوم

(الاسبوع الاول)
الدوري الممتاز

(الاسبوع الاول)
الدوري الممتاز

(الاسبوع الخامس)
الدوري الألماني