خاص.. محمود سيد فضلت الرحيل الي المقاولون العرب عن الاستمرار في سموحه وعماد النحاس كلمة السر

صرح لاعب المقاولون العرب محمود سيد المنتقل حديثا لصفوف ذئاب الجبل فى تصريح خاص لموقع “كورة نيو ” عن تفاصيل انتقاله من نادى سموحة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتحدث محمود سيد صانع ألعاب ذئاب الجبل انه كان يمتلك العديد من العروض من فرق الدورى المصرى إلا انى فضلت الانتقال لنادى المقاولون العرب ،إلى جانب دور عماد النحاس فى إنهاء التعاقد معى بعدما كانت رغبته انتقال لصفوف ذئاب الجبل .

وأضاف صانع ألعاب ذئاب الجبل عند سؤاله عن عدم تجديد تعاقده مع سموحه وحل كان للعميد دور فى رحيله ،رد محمود سيد قائلا :كنت امتلك عقدا مع نادى سموحة لمدة موسم إلا أن نادى المقاولون العرب أنهى التعاقد معى.

وبالنسبة للنادى والمهندس فرج عامر كانا رافضين فكرة رحيلى عن سموحة،لكنى كنت حابب فكرة الرحيل عن سموحة إلى جانب خروج من حسابات حسام حسن الموسم المقبل،لذلك فضلت الانتقال للمقاولون العرب.

واستطرد الوافد حديثا للمقاولون العرب حديثه عن طموحاته رفقة ذئاب الجبل الموسم المقبل،وعن دور عماد النحاس فى انتقاله للذئاب قال محمود سيد”طموحى تقديم موسم كبير مع المقاولون وبذل أقصى مالدى .

وعن دور “عماد النحاس”فى إنهاء التعاقد صرح محمود سيد فى تصريحات خاصة لموقع “كورة نيو” الكابتن عماد كان لديه رغبة كبيرة فى انتقالى للمقاولون العرب والمهندس محمد عادل المشرف العام على الكرة بالنادى الذى أتشوق لبدء التدريب معهم .

وأخيرا عند سؤاله عن أفضل لاعب من وجهة نظره خلال منافسات الموسم المنقضى” رد محمود سيد “على السؤال الجناح البرازيلى كينو هو الأفضل من وجهة نظرى بسبب ظهوره بمستوى ثابت ويأتى فى المركز الثانى عبدالله السعيد وعلى معلول .

الكاتب : محمود شكر

لا تعليقات

اترك تعليقاً

مباريات اليوم

(الاسبوع الاول)
الدوري الممتاز

(الاسبوع الاول)
الدوري الممتاز

(الاسبوع الخامس)
الدوري الألماني