فينسيوس جونيور : اريد المشاركة في كأس العالم 2022

كشف فينسيوس جونيور نجم ريال مدريد الشاب عن حلمه بالمشاركة مع منتخب السيليساو ” البرازيل ” في كأس العالم 2022 في قطر .

وقال جونيور : ” كأس العالم 2022 ؟ أنا بالتأكيد أريد أن ألعب هناك ، آمل أن أكون قد تطورت كثيرًا وقتها ، لقد نضجت كثيرًا خلال عام والآن أتيحت لي الفرصة للنمو مع الأفضل في بلدي .

واضاف : ” استدعاءئ للمنتخب جزء من الطريق ، انا في افضل لحظة بمسيرتي ، تعرضت للإصابة ولم اتمكن من المجئ ولكني كنت اعرف ان الله لديه هدف لي ، عائلتي قالت لي ان كل شئ سيأتي في الوقت المناسب والآن انا سعيد للغاية ” .

وواصل : ” انا هنا في سن ال 19 عاما بعد موسم رائع معريال مدريد ، أول عام قضيته في أوروبا ، أنا سعيد بحياتي المهنية ولكل من ساعدوني ككاسيميرو أو مارسيلو في مدريد ، لقد منحوني دائمًا كل الدعم اللازم لاستخراج أفضل ما عندي ” .

وتابع حول نيمار دا سيلفا : ” نعم اود اللعب معه ، يوم الجمعة القادم يضحك ، في النادي لم اكن اعرف شيئا عن ارتباط بنيمار ولا استطيع التحدث عن ذلك كثيرا ” .

جدير بالذكر ان ماركو اسينسيو جناح ريال مدريد بدأ تدريبات التأهيل في خطواته الأولي اليوم من اجل العودة للملاعب داخل حمام السباحة المقوي للعضلات ، والذي كان قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي الداخلي و الغضروف الخارجي للركبة اليسري ، كما عاد هازارد من معسكر بلجيكا لمواصلة تحضيراته لمباراة ليفانتي بعد التوقف الدولي .

الكاتب : شهاب محمد

لا تعليقات

اترك تعليقاً

مباريات اليوم

(الاسبوع الاول)
الدوري الممتاز

(الاسبوع الاول)
الدوري الممتاز

(الاسبوع الخامس)
الدوري الألماني