فيديو | بيراميدز في مواجهه محفوفه بالمخاطر أمام عميد الجزائر تحت قياده لاعب الأهلي

يستعد بيراميدز لمواجهة من العيار الثقيل أمام شباب بلوزداد الجزائري في دول ال 32 من البطوله ، بعدما تأهل الفريق الجزائري على حساب كوتون تشاد بعدما فاز ذهابا وايابا بنتيجه 2-0 .

وتأهل نادي بيراميدز الى دور ال 32 بعد الفوز على ايتوال دي الكونغولي في مباراتي الذهال والعوده بنتيجة 5/1 في الدور التمهيدي لبطولة الكونفدراليه الافريقيه .

وحسم بيراميدز مباراة الذهاب بالفوز على ملعبه الدفاع الجوي بأربعه اهداف مقابل هدف ، واستطاع ” أسلام عيسى ” الوافد الجديد من صفوف المصري البورسعيدي في مباراة الاياب ان يمنح الفوز لبيراميدز بهدف سجله في الدقيقه 32 ، ليصبح مجموع المباراتين ذهابا وإيابا خمسة اهداف مقابل هدف .

 

وانتصر شباب بلوزداد على القطن التشادي بنتيجة 2-0 في مباراة الإياب، التي أقيمت على ملعب الأخير، كما ان مباراة الذهاب انتهت بهدفين دون رد.

وشهدت مباراة الإياب تألق صانع الألعاب ” أمير سعيود “، لاعب الأهلي السابق، الذي تكفل بتسجيل هدفي فريقه في الدقيقتين 2 و66، ليكرر الفريق البلوزدادي تفوقه بنفس النتيجة ذهابا وإيابا.

 

ويٌعد بلوزداد أكثر الأندية الجزائرية تميزًا من حيث الإنجازات بجانب وفاق سطيف ومولودية الجزائر وشبيبة القبائل، حيث توج بعدة بطولات، وهى الدورى الجزائرى 6 مرات، وكأس الجمهورية 8 مرات، بالإضافة إلى كأس السوبر مرة واحدة والرابطة الوطنية مرة.

ويعتبر ايضا انه من أكثر الأندية مشاركةً في دوري القسم الأول بواقع 55 موسمًا، ومن أشهر نجومه الأسطورة الجزائرية ” حسان لالماس ” ، و بلوزداد هو أول نادى جزائرى يشارك فى بطولة كأس أفريقيا للأندية الأبطال، وكان ذلك موسم 1969 / 1970 .

وتعد مشاركة بيراميدز هيّ الأولى في مسابقة الكونفدرالية حيث كان قد تأهل عن الموسم الماضي بعد احتلاله المركز الثالث خلف الزمالك الوصيف والأهلي بطل الدوري.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الذهاب في القاهرة أحد أيام 13 أو 14 أو 15 سبتمبر المقبل بينما تقام مباراة الإياب في الجزائري أحد أيام 27 أو 28 أو 29 من الشهر ذاته.

الكاتب : مني مرشد

لا تعليقات

اترك تعليقاً

مباريات اليوم

(الاسبوع الاول)
الدوري الممتاز

(الاسبوع الاول)
الدوري الممتاز

(الاسبوع الخامس)
الدوري الألماني