فيديو | الزمالك يتوج بلقبه 27 بثلاثيه قاسيه في شباك بيراميدز

انتهي منذ لحظات اللقاء الذي جمع بين فريقي الزمالك و بيراميدز بفوز الأبيض بثلاثية نظيفة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ليتوج الفارس الأبيض ببطولة كأس مصر.

بدأت المباراة سريعة من جانب الفريقين وقام الفريقين ببناء العديد من الهجمات وفى الدقيقة السابعة جاءت اولى الفرص لبيراميدز من ضربة حرة مباشرة نفذها عبد الله السعيد ليحولها على جبر برأسه ليسددها مرحبا الغانى جون أنطوى خارج المرمى .

وفى الدقيقة ١٢ أضاع الزمالك أولى فرصه عن طريق ضربة ركنية نفذها شيكابالا يخطئ أحمد الشناوى حارس بيراميدز فى التقاطها لتعود لفرجانى ساسى الذي سددها أعلى المرمى.

وفى الدقيقة ١٥ راوغ محمود عبد الرازق شيكابالا أكثر من لاعب ليطلق صاروخية ولكنها مرت خارج مرمى احمد الشناوى .

و في الدقيقة ٢٠ حاول مصطفى محمد مهاجم الزمالك أن يحرز هدف التقدم للأبيض بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الشناوى بنجاح .

و في الدقيقة ٣٢ أضاع فرجاني ساسي هدف محقق بعد عرضية رائعة من أشرف بن شرقي ليلعبها برأسه قوية و لكن تصدى لها الشناوي بنجاح.

و في الدقيقة ٤٣ واصل احمد الشناوي تألقه بعد رأسية قوية من مصطفي محمد تصدى لها.

لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بدأ الشوط الثاني بضغط من الزمالك و تراجع من بيراميدز و لم يفوت الكثير حتى أحرز الفارس الأبيض هدف التقدم في الدقيقة ٥٣ عن طريق أوباما بعد تمريرة سحرية من شيكابالا.

و في الدقيقة ٦٢ استطاع المغربي أشرف بن شرقي ان يحرز الهدف الثاني بعد عرضية رائعة من التونسى حمدى النقاز ليضعها برأسه الشباك.

و في الدقيقة ٨٣ استطاع أشرف بن شرقي ان يحرز هدفه الثاني و الثالث للقلعة البيضاء بعد جملة رائعه من لاعبي الزمالك و عرضية من محمد أوناجم لتجد المغربي وحيدا ليضعها في الشباك.

لينتهي الشوط الثاني و اللقاء بفوز الفارس الأبيض على بيراميدز بثلاثية نظيفة ليتوج بالبطولة الأقدم في تاريخ الكرة المصرية “كأس مصر ” .

 

الكاتب : عمر مصطفي

لا تعليقات

اترك تعليقاً

مباريات اليوم

(الاسبوع الاول)
الدوري الممتاز

(الاسبوع الاول)
الدوري الممتاز

(الاسبوع الخامس)
الدوري الألماني