كأس مصر

الزمالك وبيراميدز ينهيان الشوط الأول من نهائي كأس مصر بالتعادل السلبي

انتهت احداث الشوط الاول من المباراه التي تجمع بين فريق بيراميدز ونظيره الزمالك فى نهائي كأس مصر بنسخته ال 87 والتي تقام تحت قياده تحكيميه للحكم الروماني بيتريسكو رادو ماريان حكم ساحة ويعاونه ادريان رادو وميرسا اوربوليت، ومارشال بيرسان حكما رابعا.

بدأ الشوط بداية سريعه من كلا الفريقين بحثا عن فرصه لاحراز الهدف الاول ، وفي الدقيقه 8 اضاع بيراميدز فرصة هدف محقق بعد عرضية من عبدالله السعيد من الجهة اليمنى وصلت إلى علي جبر ليرسلها بتمريرة رأسية إلى جون أنطوي الذي سدد الكرة بركلة مقصية لكنها مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى عواد .

ليأتي الزمالك في الدقيقه 11 ليضيع هو الاخر فرصة هدف بعد عرضية قوية من شيكابالا في تنفيذ الركنية من الجهة اليمنى و حاول أحمد الشناوي الإمساك بالكرة لكنها سقطت أمام فرجاني ساسي الذي سدد كرة قوية من على حدود منطقة الست ياردات ولكنها مرت أعلى من المرمى.

لتهدأ احداث المباراة بعد اول 15 دقيقه من زمن الشوط الاول مع اهدار العديد من المحاولات لكلا الفريقين ولكن دون خطوره حقيقه .

وفي الدقيقه 33 تألق احمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز وتصدى لرأسية قوية عن طريق فرجاني ساسي من داخل منطقة الست ياردات وصلت إلى رجب بكار و تحولت إلى ركلة مرمى.

واستمرت محاولات كلا الفريقين للبحث عن هدف الشوط ولكن دون جدوى لينتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى