دوري أبطال اوروباكورة إيطالية

كوستا يغيب عن مواجهة يوفنتوس وأتلتيكو في دوري الأبطال

 

تلقي نادي يوفنتوس الإيطالي صدمة قوية بعد تأكد غياب نجمه البرازيلي دوجلاس كوستا عن مواجهة أتليتكو مدريد ، الأربعاء المقبل ، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا .

تقارير إيطالية : يوفنتوس يفتقد نجم الفريق في موقعة أتلتيكو في دوري الأبطال

ووفقًا لصحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، فإن يوفنتوس سيفقد خدمات نجمه البرازيلي دوجلاس كوستا، في موقعة أتلتيكو هذا الأسبوع.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب يعاني إصابة عضلية، مما يعني أنه سيغيب عن الملاعب لأكثر من أسبوع.

كوستا يخرج مصابا في لقاء فيورنتينا بالدوري الإيطالي

وتعرض البرازيلي دوجلاس كوستا للإصابة، أمس السبت، خلال مباراة فيورنتينا ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وأصيب كوستا، في الدقيقة السابعة بعد انطلاق المباراة، ليغادر الملعب ويحل بدلا منه فيديريكو بيرنارديسكي.

نتيجة مباراة يوفنتوس وفيورنتينا في الدوري الايطالي

وقع نادي يوفنتوس في فخ التعادل مع نظيره فيورنتينا في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الايطالي .

حيث لم يستطع كلا الفريقين إحراز أهداف من خلال الفرص القليلة التي حصلا عليها خلال شوطي اللقاء ، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين .

قائمة فريق يوفنتوس لدوري أبطال أوروبا

وفي سياق متصل قد أعلن سلفا موريسيو ساري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي قائمة فريقه التي من المقرر أن تخوض منافسات دوري ابطال اوروبا هذا الموسم .

وقد خلت قائمة الفريق من تواجد كلا من الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الالماني ايمري تشان ، اللذان قد خرجا من حسابات المدير الفني منذ بداية الموسم .

وضمت قائمة يوفنتوس كلا من :

فويتشيك تشيزني و جانلويجي بوفون وكارلو بنسوي وماتيا دي تشيليو وماتيس دي ليخت ميراليم بيانيتش وسامي خضيرة وكريستيانو رونالدو وآرون رامسي و باولو ديبالا و جونزالو هيجواين وخوان كوادرادو ودوجلاس كوستا وأليكس ساندرو ودانيلو وبليز ماتويدي وليوناردو بونوتشي و دانييلي روجاني وأدريان رابيو وميريح ديميرال ورودريجو بيتانكور وفيدريكو بيرنارديسكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى