دوري أبطال اوروبا

فيديو | سياسة سيميوني تخطف لأتلتيكو مدريد نقطة مثيرة أمام رونالدو ورفاقه

انتهت منذ قليل مباراة اليوفي و أتلتيكو مدريد المثيرة بتعادل الفريقين بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعتهم على ملعب الوندا ميتروبوليتانو في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

و استطاع سيميوني العودة في اللقاء بعد أن كان متأخرا بهدفين مع بداية الشوط الثاني.

شهد الشوط الأول تكتل دفاعي من الفريقين إلا أن الاستحواذ كان لصالح اليوفي قليلا و لكن لم يشكل أي خطورة على المرمى.

و في العشر دقائق الأولى كاد جواو فيليكس أن يسجل الهدف الأول لأتليتكو مدريد بعد مرتدة سريعة ليتألق تشيزيني و يمنع الهدف.

و كانت اخطر كرة لليوفي في الشوط من جانب بيانيتش في الدقيقة 35 عندما سدد من خارج منطقة الجزاء لتمر الكرة بجانب قائم أوبلاك.

و كعادة سيميوني ، تمسك الأرجنتيني بالدفاع و حاول الاعتماد بشكل كبير على المرتدات عن طريق دييجو كوستا و جواو فيليكس لكن لم يتم تشكيل خطورة على المرمى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

و مع بداية الشوط الثاني استطاع كوادرادو استغلال هجمة سريعة من جانب هيجواين ليمررها له الأرجنتيني و يستغل كوادرادو مهارته ليضعها ببراعة على يمين أوبلاك لتصبح النتيجة 1-0.

حاول أتليتكو مدريد العودة سريعا للقاء و كاد توماس بارتي أن يسجل التعادل في الدقيقة 50 إلا أن الكرة علت القائم.

و أضاع خيمينيز فرصة تسجيل التعادل في الدقيقة 60 بعد عرضية خطيرة من جانب كوكي ليضعها المدافع الأوروجوياني فوق عارضة تشيزني.

و في الدقيقة 62 توقف اللقاء لبعض الدقائق بسبب سقوط الحكم بعد أن ارتطمت الكرة في وجهه بعد تسديدة قوية من جانب كوريا لاعب أتلتيكو مدريد ليتلقى الحكم العلاج و يكمل المباراة مرة أخرى.

و في الدقيقة 65 أحرز ماتويدي الهدف الثاني لليوفي بعد عرضية من جانب ساندرو ليرتقي ماتويدي و يضعها على يمين أوبلاك معلنا عن الهدف الثاني.

و جاء الرد سريعا حيث كثف أتلتيكو هجماته و استطاع سافيتش تقليص الفارق في الدقيقة 70 بعد ركلة حرة ليرتقي خيمينيز برأسه بمنطقة الجزاء ليهيئها أمام سافيتش الذي وضعها برأسه داخل المرمى.

حاول اليوفي تسجيل الهدف الثالث و أضاع هيجواين فرصة التسجيل في الدقيقة 74 بعد أن أهدر انفراد تام بالمرمى ليتألق أوبلاك و يبعدها لترتد لماتويدي لينقذها تريبيير باستبسال ليحافظ أتليتكو على فارق الهدف.

و في الوقت الضائع استطاع هيريرا تسجيل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة بعد استغلال ركنية تريبيير ليرتقي و يضعها على يسار تشيزني ليتصبح النتيجة 2-2.

حاول اليوفي العودة في اللقاء في الوقت المتبقي و اضاع رونالدو فرصة تسجيل الثالث بعد أن مر من ثلاث لاعبين لتمر الكرة بجانب العارضة و ينتهي اللقاء بالتعادل بهدفين لكل فريق.

و بتلك النتيجة يصبح رصيد الفريقين نقطة وحيدة بالمجموعة الرابعة خلف لوكوموتيف موسكو الذي استطاع الفوز على بايرليفركوزن بهدفين مقابل هدف.

https://www.youtube.com/watch?v=SPO3WGA0XyA

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى