دوري أبطال اوروبا

لامبارد : المجموعة أصبحت أصعب بعد الخسارة من فالنسيا و ننتظر مباراة ليفربول

تحدث فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي عقب الخسارة من فالنسيا بهدف نظيف على ملعب ستامفورد بريدج في الجولة الأولي من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقد أصبح فالنسيا أول فريق يمنع تشيلسي من التسجيل بأخر 28 مباراة بدوري ابطال اوروبا ، واصبح لامبارد أول مدرب لتشيلسي يخسر أول مباراة له مع الفريق بدوري ابطال اوروبا، 10 من بين آخر 11 مدرب فازوا باستثناء جيانلوكا فيالي الذي تعادل مع ميلان عام 1999.

وقال لامبارد بعد المباراة : ” كان علينا ولو الحصول على نقطة بعد المباراة ، صنعنا الفرص وأضعنا ركلة جزاء ، بالمقابل الخصم سجل من تسديدة واحدة على المرمي ، قدمنا مباراة طيبة لكن خسرنا ” .

وأضاف : ” ماونت أصيب بالكاحل ، ولا نعلم متى سيعود ، نحتاج لتقييم الوضع ونأمل أن لا تكون إصابة سيئة ، بوليسيتش ضمن خططنا لكن بيدرو يملك خبرة اكبر بالأبطال ، المجموعة اصبحت اصعب ولذلك علينا ان نقدم اداء اكبر من المعتاد ان كنا نرغب بالتأهل ” .

وحول لقاء ليفربول نهاية الأسبوع ختم لامبارد :” مباراة كبيرة، نحن ننتظرها بحافز كبير وجاهزين لها، لم اندهش من خسارتهم الليلة لأن دوري الابطال دائما صعب و نابولي دائما ملعبهم صعب جدا اللعب فيه، لدي تجربة في ساو باولو اتذكرها جيدا.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى