دوري أبطال اوروبا

سيميوني : كرة القدم تكافئ العمل الجيد ولم نفقد الثقة و التركيز امام يوفنتوس بعد تأخرنا بهدفين

أشاد دييجو سيميوني مدرب اتلتيكو مدريد بقتالية ورجولة لاعبيه بعد قدرتهم على تحقيق نقطة من التعادل مع يوفنتوس الإيطالي بهدفين لكل فريق في دوري أبطال أوروبا .

وقال سيميوني بعد المباراة :” هدف هيريرا ليس من قبيل الصدفة ان يكون دخل وسجل ، العمل دائما له مكافآة ، وفي كرة القدم اكثر ، كانت مباراة رائعة في دوري مع خصم قوي للغاية وذات جودة فردية وجماعية كبيرة .

بدأنا بشكل جيد ، على الرغم من عدم وجود فرص ، لكننا في الشوط الثاني ألحقوا بنا الأذى بهدفين أخرجونا من المباراة، لكننا لم نفقد الثقة وعدنا وهذا أمر كبير.

وأضاف حول لمسة يد بونوتشي وعدم إحتساب ركلة جزاء :” لا أتحدث عن الفأر ولن اتحدث عن لمسة اليد لم أراها ، أحب هذا التعادل لأنه لم يفقدنا التركيز والثقة واستردنا عافيتنا بعد التأخر 0-2 ، عندما يتطور الشباب سنكون أقرب إلى الفوز .

وواصل : ” لعبنا ضد خصم قوي للغاية ومع لاعبين خبرة ، نحن بحاجة إلى المزيد من الخبرة وهذا يجعلنا في طريق جيد جدا وهذا الشيء سيأتي مع الثقك وإذا واصلنا على هذا الخط من النمو سنفوز ضد اي خصم.

وتابع عن استقبال هدفين من يوفنتوس : ” يجب علينا التحسن و نحتاج للوقت و نأمل في ارتكاب اخطاء اقل ، هيريرا البطل في أول مباراة لعبها؟ اتمنى الأفضل من كل اللاعبين الذين لدي .

في منتصف الملعب هناك الكثير من المنافسة ، لقد رأيت هيريرا جيدًا مع الكرة لقد لوحظ يلعب بشخصية دون خوف ، والهدف يضعه في مكان ممتاز ، لكن تلك الدقائق وضعته في وضع جيد .

وقال هيكتور هيريرا صاحب هدف التعادل في المباراة لأتلتيكو مدريد : ” كنت أبقى في الخلف وكان سيموني هو الذي أخبرني أن أذهب إلى الأمام ، ومن حسن الحظ سجلت الهدف الثاني ” .

بينما قال صاحب الهدف الأول سافيتش بعد المباراة :” لقد كانت مباراة رائعة ، لعبنا جيدًا ، خاصةً الشوط الأول لم نستحق أن نخسر هذه المباراة وكنا نعتقد أننا قادرين على العودة وقاتلنا حتى النهاية ، نحن لا نستسلم ابدا “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى