كورة اسبانية

تشافي : دي يونج مستقبل برشلونة و أنسو فاتي مفاجآة مذهلة

اشاد تشافي هرنانديز مدرب السد القطري بالنجم الهولندي فرانك دي يونج ، وتحدث ايضا عن النجم الواعد أنسو فاتي و الذي كانت له بداية مثالية مع البارسا في الليجا وسجل هدفين وصنع هدفا وشارك ضد بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا .

وقال تشافي هرنانديز في تصريحات صحفية : ” أحب كل شئ في دي يونج ، سيكون له مستقبل كبير مع برشلونة ، دي يونج لديه كل شئ ، كيف يسترد الكرة وكيف يمر ، ولا يفقد الكرة بسهولة ، سيمثل حقبة في برشلونة دون ان ننسي راكيتيتش وآرثور ، برشلونة لديه خط وسط إستثنائي ” .

وأضاف عن مستقبل راكيتيتش : ” انا بعيد ولا يمكنني معرفة الأخبار مثل اول ، لا اعلم هل يريد ان يغادر او لا لكن بالنسبة لي ايفان مهماً لبرشلونة كما في السنوات الأخيرة ” .

وواصل : ” مستوانا امام فالنسيا كان غير عادي ، لقد استردنا الكور بسرعة عالية والجميع كان مميزاً .. ايضاً ظهور مميز من قبل انسو فاتي وبيريز ” .

وتابع :” لقد شاهدت مُباراة دورتموند ، لم تكن المباراة رائعة . . لكن برشلونة ما زال المُفضل لدي .. اتمنى ان لا يعتبروا البطولة هاجساً .. فقط مُجرد تحدي عكس ذلك ستكون النتائج عكسية ! ” .

و قال تشافي انه يعتبر اسلوب مانشستر سيتي الأقرب لفكرته في عالم التدريب وعن انسو فاتي نجم برشلونة الصغير ختم : ” انسو فاتي مفاجئة مذهلة بالرغم من صغر سنه .. لاحظ كيف يتخذ القرارات في ارضية الملعب ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى