الدوري الأوروبي

سولشاير : لقد صعبنا الأمور على أنفسنا و ماسون جرينود سعيد بالهدف

تحدث أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد بعد الفوز على إف سي إستانا من كازاخستان بهدف نظيف في الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة اليوروباليج .

وقال سولشاير بعد المباراة : ” لقد صعبنا الأمور على أنفسنا ، مباريات مثل هذه تحتاج للتأكد من الفوز بها أول 20 دقيقة ، وبعدها يمكنك الإستمتاع ، يمكنك أن ترى بعض اللاعبين الذين يحتاجون إلى المباريات ، لكن من الجيد أن نحصل على النقاط الثلاث.

نحن نعلم دائماً أنه (داخل الصندوق وما حوله) يعد (جرينوود) واحداً من أفضل اللاعبين بالإنهاء لدينا.”

وأضاف : “أنا متأكد من أن [ماسون جرينوود] سيعود إلى المنزل ويكون سعيد مع الهدف الذي سجله. نعتقد اليوم كانت فرصة عظيمة لهم [اللاعبين الشباب]. لن نبدأ بهم إذا لم يكونوا مستعدين. البعض منهم لن يلعب ضد وست هام ولكن سيلعب ضد روكدال.”

وواصل : ” “إذا كنت تريد أن تكون لاعب في مانشستر يونايتد ، فأنت بحاجة إلى التعامل مع الجماهير. ماسون جلب الفوز لنا. لقد نجح أنخيل [جوميز] وأظهر [تاهيت] تشونج بعض اللمحات. حصلنا على شباك نظيفة في آخر مباراتين ، لذلك نحن نتطلع إلى مباراة الأحد.”

وختم : ” الأسابيع الرابع و الخامس وهما الأسابيع الأولي من بداية الموسم ، لا يوجد بها إلا مباراة واحدة بالأسبوع لذا لا يمكن ان تعطي الجميع فرصة المشاركة “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى