كورة اسبانية

تشافي هرنانديز يثني على فالفيردي ويرحب بتدريب برشلونة

رحب تشافي هرنانديز أسطورة برشلونة بتدريب الفريق ، و كشف انه على علم بأن البارسا ينتظره لتدريب الفريق في المستقبل القريب في حالة رحيل ارنستو فالفيردي .

وقال تشافي ردا على سؤال بأن البارسا تنتظره لتدريب الفريق :” بصراحة نعم ، كان من الصعب مغادرة برشلونة وليس من السهل العودة ، هناك دائما شكوك ” .

وحول افكار فالفيردي مع برشلونة اضاف تشافي : ” عندما غادر نيمار ، قام بتحسين الفريق ، وقدم الكثير من الناحية الدفاعية و استمر في السيطرة على المباريات وإن كان بطريقة مختلفة لكن قالوا اللاعبين بشكل علني انهم في حالة جيدة معه ” .

وحول كارليس بويول وترشيحه للإدارة الرياضية في برشلونة قال تشافي : ” نعم اعتقد اننا بحاجة له ، افضل مدافع في التاريخ وحكيم وقيادي ويجب ان يقرر بنفسه ، ايضا انيستا عم الجميع ، مستقبل ميسي ؟ مثلما يريد واعتقد انه سعيد في برشلونة واراه اكثر نضجا من قبل ” .

وواصل تشافي : ” حتي الآن لم اتلقي اي عرض من برشلونة لكن قبل 3 سنوات تحدث معي بيب سيجورا وقلت له ان الأمر مبكرا وبالطبع اريد ان اكون ضمن مستقبل برشلونة ، التوقيع مع جريزمان ؟ قرار موفق وعليك التخطيط للمستقبل لأن سواريز يبلغ 33 عاما ” .

وتابع تشافي عن خط وسط برشلونة :” قوي جدا ، احب مشاهدة آرثور وبوسكيتس و دي يونج ، ارثور لا يفقد الكرة بسهولة ،لدي قاعدة، اذا الجميع عمل لا توجد مشكلة دفاعية .. في العام الماضي تم انتقاد بوسكيتس وراكيتيتش بسبب عدم رجوعهم للخلف .. اذا جميع اللاعبين فعل ما عليه فـ سوف يسيطروا على اللعبة ” .

وحول دي يونج ختم تشافي : ” أراه في الوسط بدلا من المحور ، بوسكيتس لا يمس ، بعيدا عن صداقتي ببوسكيتس لكنه لوحده يهيمن على هذا المركز ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى