كورة اسبانية

ريال مدريد يستهدف التعاقد مع لاعب مانشستر سيتي نهاية الموسم

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية وجود مفاوضات بين إدارة ريال مدريد الإسباني مع الإنجليزي رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقد أشارت الصحيفة البريطانية أن إدارة النادي الملكي قد دعت ممثلي اللاعب للتفاوض بشأن انضمام سترلينج إلى قلعة الملكي، بالإضافة إلى عزمها إنهاء التعاقد في نهاية الموسم الحالي.

وحسب ما ذكرته الديلي ميل وفقا لما نشره موقع the athletic الإنجليزي أن جلسة جمعت بين خوسيه آنخل سانشيز مساعد فلورنتينو بيريز رئيس القلعة الملكية مع بعض ممثلي مانشستر سيتي، لمعرفة طلباتهم المادية لضم اللاعب.

وحسب ما أوضحه الموقع أن إدارة ريال مدريد لم تكن جدية بشأن مفاوضاته في موسم الانتقالات الماضية في ظل رغبتها في ذلك الوقت بالتعاقد مع بول بوغبا و كريستيان إريكسن في الصيف ولكن لم تكن هناك نية للحصول.

مضيفا أن في ظل تدهور حالة ريال مدريد الحادثة في الوقت الحالي ستنشط إدارة الملكي جهودها من أجل الحصول على اللاعب في نهاية الموسم الحالي.

كما ذكر أن رحيم سترلينج لديه الرغبة في اللعب لصفوف ريال مدريد في يوما ما، مؤكدة عدم وجود أي مخاوف من جانب إدارة مانشستر سيتي على لاعبها من تلك المفاوضات لأنها تعلم جيدا أن سترلينج قد وصل إلى أعلى مرحلة مع بيب جوارديولا وهذا ما يعلمه اللاعب جيداً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى