كورة فرنسية

نيمار : الأهداف تمنحني ثقة اكبر و سعيد بإحراز هدفين مع باريس

تحدث نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان بعد أن قاد فريقه للفوز بهدف قاتل في شباك ليون ، في الجولة السادسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم مساء امس .

وقال نيمار بعد المباراة : ” كانت مباراة معقدة ، ليون فريق مميز ، يجيد الخطوط الدفاعية وخطير هجوميا ، قدمنا أداء متوازن يكاد يكون مثالي ، الأهداف تمنحني دائما ثقة أكبر، أنا سعيد للغاية ببدء الموسم بإحراز هدفين مهمين للفريق”.

وقال تياجو سيلفا بعد المباراة : ” قدمنا مباراة رائعة أخري بعد لقاء ريال مدريد ، تحكمنا في سير اللقاء و أبطلنا خطورة الهجمات المرتدة ، أبارك للجميع ، هذا الفوز وهدف نيمار هدية رائعة لعيد ميلادي .

اتمني ان نواصل بنفس المستوي ، لم يكن مقبولا الخسارة من ليون بعد الخسارة الموسم الماضي ، وكنا نعلم مدي صعوبة اللقاء ، ولكن خرجنا بشباك نظيفة ونيمار وضع بصمته “.

وقال ماركينيوس بعد المباراة امام ليون : ” لقد ازعجتنا الهجمات المرتدة من ليون في الشوط الأول ، سيطرنا على اللقاء وأنقذنا نيمار بهدفه ، كانت مباراة أشبه بمباريات دوري أبطال أوروبا ، ليون فريق كبير ومدرب رائع ، نحتاج لخدمات كل اللاعبين ” .

بينما كشف هيريرا لاعب وسط باريس سعادته باللعب بجوار نيمار : ” سعيد باللعب بجواره ، لاعب رائع يمكنه الفوز بالكرة الذهبية ، خلال عام او عامين إذا استمر بنفس الأداء .

نيمار اصبح مستمر معنا ولا جدوي من الحديث عنه ، وجوده او وجود مبابي او دي ماريا يجعل الأمور أسهل ، لا بد من احترام المنافسين ولم يمر من المسابقة سوي 6 جولات ” .

وأشاد توخيل مدرب باريس بنجمه البرازيلي نيمار : ” نيمار لا سقف له ، لديه المزيد وسيقدم الأفضل ، سيستعيد مستواه مع المباريات ويسجل أهداف حاسمة ، ومندمج معنا بنسبة 100 % .

الإبتسامة لا تفارقه ، جاد في التدريبات ، لم نخاطر بفيراتي في المباراة بسبب كدمة ضد مدريد ، لقد واجهنا فريق يلعب في الأبطال ولعب على الدفاع المتكتل وهذا ما التزم الصبر ، وألا نفقد الكرة بسهولة ، حققنا فوز مستحق وانا سعيد للغاية “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى