كورة إيطالية

بيلاردو لا يعلم بعد بوفاة الأسطورة مارادونا ..تعرف علي السبب

صرح خورخي شقيق كارلوس بيلاردو، مدرب الأرجنتين ودييجو مارادونا الفائز بكأس العالم 1986 “إن كارلوس لا يعلم بعد بخبر وفاة أسطورة الأرجنتين كما أن ذلك سيؤثر بشكل سلبي على صحته.”

ونقلا عن صحيفة “ماركا” الإسبانية قال خورخي في هذا الشأن: “خبر وفاة مارادونا سيظل في الأخبار لمدة أربعة أو خمسة أو عشرين يوما في الإعلام، وهذا سيعقد كل شيء، لأن كارلوس بيلاردو يشاهد التلفاز ومباريات عديدة”.

وتابع:” “تحدثت مع أوسكر روجيري وسيقابله مع اثنين أو ثلاثة من جيل 1986، سنرى كيف يتفاعل وما سيحدث”. مضيفا:” “دييجو كان يعني الكثير لحياته”.

وجدير بالذكر أن بيلاردو كان مدربا لمارادونا مع منتخب التانجو في كأس العالم 1986 في مونديال المكسيك، حيث قاده نحو التتويج باللقب العالمي لهذه النسخة. كما دربه أيضا في إشبيلية في موسم 1992-1993.

وغادر كارلوس بيلاردو المستشفى منذ عدة أسابيع حيث يعاني من مرض عصبي خطير، يطلق عليه متلازمة حكيم آدمز، وقد ينهي حياته في حالة سماعه لأخبار صادمة مماثلة.

وذكرت مصادر مطلعة أن أبناء بيلاردو ، قد حاولوا مسبقا إبعاده عن شاشة التلفزيون، وإخفاء الصحف والأخبار عنه كإجراء وقائي لحمايته، في ظل الحالة الصحية الصعبة التي يعرفها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى