الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز | التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مواجهة الزمالك وفاركو

انتهت منذ قليل أحداث مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره نادي فاركو ضمن مواجهات الجولة ال 14 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

بدأت أحداث الشوط الأول من اللقاء بسيطرة من جانب لاعبي نادي فاركو، بعدما أرسل اللاعب أحمد البحراوي عرضية داخل منطقة الجزاء حاول محمد أبو جبل أن ينقذها لكن جاءت بعيدة عنه .

هدد اللاعب سيد عبد الله مرمى نادي فاركو في الدقيقة الـ 16 من عمر اللقاء بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أنقذها الحارس محمد صبحي إلى ركلة ركنية .

أكمل اللاعب طارق حامد الخطورة على مرمى فاركو بعدما تلقى كرة خارج حدود منطقة الجزاء وسدد كرة جاءت إلى جوار مرمى نادي فاركو .

توقفت أحداث المباراة في الدقيقة الـ 23 من عمر اللقاء نتيجة إصابة اللاعب محمد عبد الغني و نزول الطاقم الطبي لعلاجه داخل الملعب و قيامه مرمى اخرى .

هدأت مجريات المباراة في النصف الثاني من شوط اللقاء الأول و اصبح هناك سجال بين الفريقين في منطقة منتصف الملعب دون أي خطورة تذكر على المرميين .

هدد اللاعب أحمد سيد زيزو مرمى نادي فاركو في الدقيقة الـ 35 من عمر شوط اللقاء الأول، بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وسدد
كرة لكنها جاءت إلى جوار المرمى .

واصل نادي الزمالك هجماته في الدقيقة الـ 39 من عمر اللقاء بعدما سدد اللاعب سيد عبد الله تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء و لكن جاءت إلى جوار المرمى .

أضاف محمد عادل حكم المباراة دقيقتين وقتّا محتسبًا بدلًا من الضائع لينتهي الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يحتل المركز الـ 2 من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 31 نقطة، بينما يحتل نادي فاركو المركز الـ8 من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 17 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى