دوري أبطال افريقيا

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام صن داونز في دوري أبطال أفريقيا

إنطلقت منذ لحظات صافرة نهاية أحداث المباراة التي جمعت بين النادي الأهلي مع نظيره فريق المقاولون العرب، ضمن فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2023.

استضاف ملعب “الأهلي WE السلام” معقل المارد الأحمر، مجريات اللقاء المثير مع ذئاب الجبل، في إطار منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر للبطولة المحلية.

وانتهت فعاليات اللقاء بفوز النادي الأهلي على حساب نظيره المقاولون العرب بنتيجة هدفين مقابل هدف، سجل للمارد الأحمر علي معلول ومحمد هاني، فيما سجل لصالح ذئاب الجبل جون أوكلي.

وحافظ أبناء القلعة الحمراء على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة، فيما تجمد فريق المقاولون العرب عند المركز السادس من سلم الترتيب برصيد 32 نقطة.

ويضرب النادي الأهلي موعدًا ناريًا مع نظيره فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

ويسعى الشياطين الحمر لـ تحقيق الفوز في اللقاء المرتقب أمام نظيره الجنوب أفريقي، وذلك لضمان تأهله إلى دور ربع النهائي، خاصةً بعد أن تعثر أمام الهلال السوداني بينما انتصر على حساب القطن الكاميروني.

ويلتقي المارد الأحمر مع صن داونز في معقل الأخير، على أرضية ملعب لوفتوس فيرسفيلد في بريتوريا، وذلك يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

ويتواجد النادي الأهلي في المجموعة الثانية ضمن دور المجموعات، ويقع في المركز الثالث برصيد أربع نقاط بينما يأتي صن داونز في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، رفقة كل من الهلال السوداني والقطن الكاميروني.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى