لوكاكو : لم اشعر بالسعادة في مانشستر يونايتد أبداً

 

 

أكد روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد انه لم يشعر بالسعادة او بالراحة طوال فترة تواجده في صفوف الشياطين الحمر ، وانه كان يري نفسه كبش فداء مثل 2 او 3 لاعبين آخرين في الفريق .

وقال لوكاكو : ” لم اشعر بالحماية في يونايتد ، شائعات اني سأذهب هنا او هناك ولم يخرج احد لينفيها ، الشائعات كانت مستمرة ل 3 او 4 اسابيع ، وانتظرت خروج احدهم لوضع حد لها ولكن ذلك لم يحدث ” .

واضاف : ” تحدثت مع النادي وقلت ان من الأفضل ان يذهب منا في طريقه ، ان لم يكن لديكم رغبة في حماية لاعب فكل تلك الشائعات ستخرج ، اردت فقط ان تقولوا روميلو سيقاتل على مركزه ولكن ذلك لم يحدث ل4 او 5 اشهر “.

وواصل : “كنت مستعدا للقتال على مركزي ، وكل ما كان يقال لي ارحل لا تستحق البقاء هنا ، حسنا اريد الرحيل ، لم اكن مرغوبا به في صفوف الفريق ، جلست افكر واحلل ل3 او 4 اسابيع ، وانا اري كل الشائعات في وسائل الآعلام ، من كان يسربها ؟ لست انا وليس وكيل اعمالي . كنت اراها على هاتفي تأتي من مكان لا اعرفه ” .

وتابع : ” شعرت في محادثاتي مع يونايتد بأن الكثيرين لا يريدوني ضمن الفريق ، ما يضحكني كيف للوضع ان يكون سيئا في فريقي ، بينما كنت العب مع المنتخب الوطني يكون الوضع جيدا واكون سعيدا ، ليس جيدا ان استمر في مكان غير مرغوب بي فيه ، قلت من الافضل الرحيل ، كان هناك شخصيات في مناصب عليا يسربون الأخبار ، نحن لسنا اغبياء ، قلت لا يمكن العمل بهذا الأسلوب ، ابحثوا عن من يناسب اسلوبكم ” .

وحول الفارق بين مورينيو وسولشاير قال : ” سولشاير ومورينيو مختلفان كليا من ناحية الشخصية والاسلوب ، يحب اولي اللعب الهجومي بسرعة ورتم عالي ، مورينيو اكثر تنظيما ويحاول استغلال اخطاء الخصم ، وانا كنت قادر على اللعب مع كليهما ، البعض يعتقد ان حجمي لن يكون مثالي في اللعب مع اولي ولكن سبق وان لعبت بذلك الاسلوب مع بلجيكا “.

الكاتب : شهاب محمد

لا تعليقات

اترك تعليقاً

مباريات اليوم

(دور المجموعات الجولة الأولي)
دوري ابطال اوروبا

(دور المجموعات الجولة الأولي )
دوري ابطال اوروبا

(دور المجموعات الجولة الأولي )
دوري ابطال اوروبا

(دور المجموعات الجولة الأولي)
دوري ابطال اوروبا

(دور المجموعات الجولة الأولي )
دوري ابطال اوروبا