كورة إيطالية

بالفيديو خطأ كوليبالي يقتل ريمونتادا نابولي و يهدي الثلاث نقاط لليوفي في قمة الجولة بالكاتشيو الإيطالي

انتهت منذ قليل المباراة الماراثونية بين يوفنتوس و نابولي بفوز مثير ليوفنتوس في اللحظات الأخيرة بنتيجة 4-3 بعدما كان التقدم لصالح اليوفي بثلاثية نظيفة.

شهد الشوط الأول خطورة كبيرة من جانب يوفنتوس و لم ينتظر كثيرا حتى يفرض سيطرته ، ففي الدقيقة 16 نجح دانيلو تسجيل الهدف الأول لليوفي بعد مرتدة سريعة من دانيلو و دوجلاس كوستا ليسددها دانيلو قوية داخل الشباك و تصبح النتيجة 1-0.

و بعدها بدقيقتين استطاع هجوايين تسجيل الهدف الثاني و الذي جاء بعد إنطلاقة من الجهة اليسري عن طريق دوجلاس كوستا الذي مرر الكرة إلى هيجواين داخل يسار المنطقة تلقاها هيجواين ومر ببراعة من مدافعي نابولي ثم سددها تسديدة قوية تسكن الشباك بنجاح.

استمرت محاولات اليوفي لتسجيل الهدف الثالث و إضاعة الفرص من خضيرة إلا أن الشوط الأول انتهى بتقدم اليوفي بهدفين مقابل لا شئ.

حاول نابولي الشوط الثاني الإستفاقة قليلا و لكن الرد جاء سريعا من جانب رونالدو حيث استطاع في الدقيقة 62 تسجيل الهدف الثالث لليوفي بعد عرضية قوية من دوجلاس كوستا ليتلقاها رونالدو بتسديدة قوية على يمين الحارس.

و ظن الجميع أن المباراة قد حسمت لصالح اليوفي إلا أن نابولي استطاع تقليص الفارق بعد خمس دقائق عن طريق رأسية مانولاس على يمين الحارس.

وبعدها بدقيقتين استطاع نابولي إحراز الهدف الثاني بعد إنطلاقة من الجهة اليسري عن طريق بيوتر زيلينسكي الذي مررها عرضية أرضية لداخل المنطقة تلقاها البديل هيرفينج لوزانو بتسديدة قوية فى المرمي.

استفاق نابولي أكثر و استحوذ على مجريات اللقاء و حاول تسجيل هدف التعادل و بالفعل استطاع قبل انتهاء اللقاء بعشر دقائق عن طريق دي لورينزو بعد استغلال عرضية مانولاس ليتلقاها بتسديدة قوية تسكن الشباك و يعود اللقاء لنقطة البداية.

و احتسب الحكم ثلاث دقائق وقتا بدل ضائع في الدقيقة الثانية سجل كوليبالي مدافع نابولي بالخطأ في مرماه ليقتل المباراة و يفوز يوفنتوس بالثلاث نقاط بعد مباراة ماراثونية.

و بتلك النتيجة يرتفع رصيد يوفنتوس لست نقاط بينما يتجمد رصيد نابولي عن ثلاث نقاط بعد فوزه بالمباراة الأولى أمام فيورنتينا بنتيجة 4-3.

https://www.youtube.com/watch?v=rufq1pe87SQ

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى