الدوري الممتازحوارات

خاص- بعد ظهوره الأخير.. رسائل دعم من نجوم الكرة المصرية لمؤمن زكريا

سيطرت حالة من الحزن على الشارع المصرى بعد التصريحات التى أطلقها لاعب الأهلى مؤمن زكريا بشأن إصابته بالجهاز العصبى وابتعاده عن المشاركة فى التدريبات الجماعية لمدة 3 أشهر.

وصرح محمود سيد الوافد حديثا للمقاولون العرب فى تصريحات خاصة لموقع “كورة نيو “بشأن الإصابة التي لحقت بلاعب الأهلى خلال الفترة الماضية قائلا: اتمني من الله انه يشفيه وان يعود أحسن من الأول مؤمن من أحسن اللاعبين في مصر وأن شاء الله قادر أنه يرجع تاني.

من جانبه أيضا تحدث مدافع نادى المصرى البورسعيدى” إسلام أبو سليمة ” عن دعمه الكبير لجناح الأهلى قائلا:الشدة بتبين الراجل يا مؤمن وانت راجل اختبار ليك من ربنا وان شاء الله هترجع وهتكسر الدنيا” .

بينما صرح المهاجم الواعد محمود فهمى مهاجم فريق سموحة الجديد عن دعمه الكبير لجناح الأهلى قائلا: أكيد بدعمه طبعا مؤمن لاعب كبير وقادر أن يعود أحسن من الأول ربنا يشفيه باذن الله هيرجع قوي مثل الأول.

اقرأ أيضاً..

الأهلي يعلن غياب نجم الفريق عن مواجهة كانو سبورت الافريقية

 

مؤمن زكريا الذى نجح فى فترة وجيزة ظهور نجوميته وشخصيته عبر بوابة الإنتاج الحربى بعد الخروج من ناشئين الأهلى بعد تسريح الفريق الذى كان يلعب به جناح المارد الأحمر الحالى.

بزغ نجم مؤمن زكريا رفقة فريق المصرى البورسعيدى ثم انتقل الى نادى انبى ومنه معارا إلى نادى الزمالك الذى كان اللاعب رقم واحد فى القلعة البيضاء فى هذه الفترة بعد أهدافه ونجوميته التي ظهرت داخل الملعب.

ومن ثم فضل مؤمن زكريا الرحيل إلى النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية عام 2016 بعد موسم كارثي للمارد الأحمر أضاء مؤمن زكريا نور الأهلى فى هذا الموسم وحول لفريق منافس على اللقب رغم حصد الزمالك الغريم التقليدى الأهلى اللقب.

مؤمن زكريا الذى وصفه محللي البرامج الرياضية عبر مختلف الشاشات والمنصات الرياضية بأنه اللاعب الذي لاغنى عنه فى الوسط الهجومى لأى فريق لم يتمتع به من اللامركزية إضافة إلى تحوله إلى مركز المهاجم الوهمي خلال المباريات وهو كان خيارا أوليا لمختلف المدربين الذين مروا على تدريبه خلال مسيرته الكروية.

ومن المقرر أن يسافر مؤمن زكريا إلى ألمانيا فى 20 من الشهر الجارى لتلقى العلاج ومن ثم العودة مرة أخرى للمشاركة فى التدريبات الجماعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى