دوري أبطال اوروبا

عودة ليالي الأبطال …دورتموند برشلونة و نابولي ليفربول و تشيلسي فالنسيا ..تعرف علي الموعد و قنوات البث

يتطلع عشاق كرة القدم و جماهيرها حول العالم ، لعودة المسابقة الأفضل و الأعرق في تاريخ أوروبا وعزف نشيد الشامبيونزليج ، حيث تعود عجلة دوري أبطال أوروبا للدوران من جديد .

وتستأنف خلال الموسم الجديد 2019 -2020 بقمم من المواجهات القوية بين اكبر الفرق الأوروبية في الجولة الأولي من دور المجموعات .

نابولي × ليفربول بتعليق التونسي عصام الشوالي على بي ان سبورت 1 :

يلتقي مساء الغد في التاسعة مساءا نابولي الإيطالي وليفربول الإنجليزي في سيناريو مكرر لمباراتي الفريقين معا في دور المجموعات من النسخة الماضية 2018 – 2019 .

حيث فاز نابولي في مباراة الذهاب على ملعب سان باولو بهدف نظيف ، و لكن ليفربول عاد في العودة ليحسم تأهله و يقصي نابولي من البطولة بهدف الملك المصري محمد صلاح .

ويدخل وصيف الدوري الإيطالي هذه المباراة لحصد النقاط ، بينما يلعب ليفربول المباراة بصفته بطلا لدوري أبطال أوروبا ، وسيحاول تجنب الخسارة مرة أخري بقيادة المحترف المصري محمد صلاح و السنغالي ساديو ماني و سيغيب ديفوك أوريجي عن المباراة .

بوروسيا دورتموند × برشلونة بتعليق الجزائري حفيظ دراجي على بي إن سبورت 3 :

يستقبل بوروسيا دورتموند في مساء الغد نادي برشلونة الإسباني على ملعب سيجنال إيدونا بارك في مباراة تجمع بطل كأس السوبر الألماني ووصيف الدوري مع بطل الدوري و السوبر الإسباني ووصييف كأس ملك اسبانيا .

ويدخل برشلونة المباراة متسلحا بالسلاح الأقوي في العالم ليونيل ميسي و الذي عاد لقائمة فريقه وحصل على التصريح الطبي ، و سافر إلي دورتموند معلنا استعداده وجاهزيته للمباراة .

بينما سيحاول بوروسيا دورتموند استغلال عاملي الأرض و الجمهور والذين يعتبران من اصعب الملاعب في العالم ، و يسير كلا الفريقين بخطوات جيدة في الليجا و البوندسليجا .

تشيلسي × فالنسيا بتعليق سوار الذهب على بي إن سبورت 4 :

بنيولوك جديد يعود تشيلسي للمشاركة في دوري أبطال أوروبا بعد غيابه في البطولة الماضية عن المشاركة ، رغم تحقيقه لبطولة اليوروباليج ولكنه سيستضيف الجريح فالنسيا على ملعب ستامفورد بريدج في التاسعة مساءا ايضا .

وكان تشيلسي قد بدأ موسمه بخسارة لقب السوبر الأوروبي تحت قيادة فنية جديدة من لاعبه السابق ومدرب ديربي كاونتي السابق فرانك لامبارد ، وجمع 8 نقاط من خمس مباريات والخسارة من مانشستر يونايتد .

بينما يدخل فالنسيا المباراة في المباراة الثانية لمدربه الجديد ألبرت سيلاديس بعد رحيل مدربه السابق مارسيلينو جارسيا تورال ، وبعد الخسارة القاسية من برشلونة بخمسة أهداف لهدفين في الكامب نو .

وفي الليجا جمع خفافيش العاصمة الإسبانية 4 نقاط فقط خلال 4 مباريات فاز في واحدة و خسر اثنين و تعادل في واحدة ، وسيحاولون الخروج بأقل الأضرار و تحقيق نتيجة إيجابية من ملعب تشيلسي .

في باقي المباريات يلتقي كل من :

انتر ميلان × سلافيا براج التشيكي في السابعة إلا خمسة دقائق بتوقيت مصر بتعليق على محمد علي على بي ان سبورت 1

ليون الفرنسي × زينيت سان بطرسبرج الروسي في نفس الموعد بتعليق جواد يده على ي ان سبورت 6

ريد سالزبورج النمساوي × جينك البلجيكي في التاسعة مساءا ايضا بتعليق خالد الغول على بي إن سبورت 7

أياكس امستردام الهولندي × ليل الفرنسي في نفس الموعد بتعليق محمد بركات على بي إن سبورت 6

بنفيكا البرتغالي × لايبزيج الألماني في التاسعة مساءا بتعليق حسن العيدروس على بي إن سبورت 5

https://www.youtube.com/watch?v=0Qqd6T_A9LY

مباريات الابطال

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى