سياسة الخصوصية

التصفح :

لا يقوم موقع كورة نيو بتجميع أي بيانات شخصية عنك أو عن جهاز الكمبيوتر أو المحمول الخاص بك أثناء تصفحك موقعنا ، إنما يتم فقط استخدام البيانات الخاصة التي تقوم أنت كسمتخدم بإدخالها بنفسك فقط.

الروابط الخارجية بموقعنا:

يحتوي موقع كورة نيو على بعض روابط المواقع الأخرة على شبكة الإنترنت أو الإعلانات الخاصة بموقع google adsense ولا نتحمل مسؤولية تجميع بيانات خاصة بكم من قبل تلك المواقع ، لذلك يمكنك الإطلاع على سياسات السرية الخاصة بتلك المواقع.

الخصوصية والمعلومات:

يسعى موقع كورة نيو للمحافظة على كل الخصوصية والسرية الخاصة بالمستخدمين ولن يتم إفشاء أي معلومات إلا إذا كان ذلك يتماشى مع القانون حيث سيكون الإجراء مطلوبا ومرغوبا فيه أو للدفاع عن حماية وحقوق الملكية الخاصة بموقعنا أو الجهات المستفيدة منه.

البيانات اللازمة والمعلومات الخاصة بالمستخدم:

عندما يحتاج الموقع أي معلومات خاصة عن المستخدم سيتم طلب ذلك وسيقوم المستخدم بإدخال بياناته بمحض إرادته حيث سيساعدنا ذلك في الاتصال بالمستخدم وتنفيذ طلبه حيثما كان ذلك ممكننا لنا كموقع رياضي. لن يتم استخدام تلك البيانات المقدمة منك المستخدم دون الحصول على موافقة مسبقة من صاحبها.

بروتوكول شبكة الإنترنت IP:

يتم إضافة عنوان البروتوكول الخاص بالمستخدم عن طريق السيرفر المضيف ويقوم بإضافة تاريخ ووقت الزيارة ونوع المتصفح والعنوان الخاص بالموقع الذي قام بإحالة المستخدم إلى موقعنا على شبكة الإنترنت.

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock