الدوري الممتاز

اتحاد الكرة يحدد موعد نهائي كأس مصر وبداية الدروي الجديد

استقرت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة المهندس عمرو الجنايني علي موعد نهائي كأس مصر وموعد بداية احداث الدروي المصري الموسم الجديد.

حيث يلاقي النادي الأهلي فريق ابوقير للأسمدة في احد ايام شهر نوفمبر وتحديدا أحد أيام 21 أو 22 نوفمبر عقب انتهاء التوقف الدولي للمنتخبات في الفترة من 9 إلي 17 نوفمبر.
فيما يلتقي فريق النادي الزمالك امام فريق نادي مصر في احد ايام شهر نوفمبر وتحديدا أحد أيام 21 أو 22 نوفمبر عقب انتهاء التوقف الدولي للمنتخبات في الفترة من 9 إلي 17 نوفمبر علي ان يلتقي الفائز من مباراة الاهلي وابوقير للأسمدة فريق الاتحاد السكندري في نصف النهائي
والفائز من مباراة فريق الزمالك ونادي مصر فريق طلائع الجيش
في الدور النصف النهائي من كأس مصر الموسم الحالي.

وحددت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس عمرو الجنايني موعد نهائي كأس مصر ليكون يوم 29 نوفمبر المقبل موعدا لمباراة نهائى كأس مصر الذى سيتم استئنافه عقب مباراتى المنتخب أمام توجو يومىّ 14 و17 نوفمبر المقبل فى التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2022.

كما حددت اللجنة يوم 30 نوفمبر المقبل موعدا لانطلاق الدورى الجديد موسم 2020 -2021 ، على أن يبدأ الاهلى والزمالك مشوارهما فى الدورى الجديد أول ديسمبر حال تأهلهما لنهائى كأس مصر الذى سيقام يوم 29 نوفمبر.

كما ارسلت الفيفا خطابا للجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس عمرو الجنايني يفيد بان يكون موعد انتخابات اتحاد الكرة المصري الجديد في نوفمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى