كورة إنجليزية

فيديو | بجولة البوكسينج داي زعيم انجلترا يواصل حصد النقاط بثلاثية في شباك هدرسفيلد

انتهت منذ قليل احداث المواجهة التي جمعت بين مانشستر يونايتد وضيفة هدرسفيلد في اطار مباريات الاسبوع التاسع عشر من البريميرليج.

دخل فريق اليونايتد اللقاء بقيادة أولي جونار سولشاير وعينهم علي الثلاثة نقاط وواصلو النهج الهجومي حيث قامو بالاستحواذ علي الكرة بطول وعرض الملعب لإيجاد ثغرة في دفاعات هدرسفيلد.

ظل اصحاب الارض في الاستحواذ والسيطرة حتي نجح نيمانيا ماتيتش لاعب خط الوسط من احراز الهدف الاول في الدقيقة 29 بعد تنفيذ لركلة ركنية من الجهة اليسري ليرفع هذا الهدف الضغط من علي لاعبي مانشستر.

حاول فريق هدرسفيلد مجاراة أصحاب الدار لكن دون جدوي وغياب تام لمهاجمي الفريق في حين ان الشياطين الحمر بدأو في البحث عن تسجيل الهدف الثاني قبل انتهاء شوط المباراة الاول لكنهم لم ينجحو في ذلك ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الاول بتقدم المانيو بهدف نظيف احرزة لاعب الوسط نيمانيا ماتيتش.

ومع بداية الشوط الثاني واصل اليونايتد النهج الهجومي بالضغط علي دفاعات هدرسفيلد وأجري سولشاير تبديلين بدخول آشلي يونج واندير هيريرا وخروج دييجو دالوت و فريد.

بدء الضيوف في تناقل الكرة في وسط ملعبهم لمحاولة السيطرة النسبية علي مجريات اللعب لكن سرعان ما استعاد لاعبي مانشستر الاستحواذ علي الكرة ومواصلة الضغط حتي جاءت الدقيقة 64 ليسجل الفرنسي بول بوجبا الهدف الثاني للشياطين الحمر بصناعة من البديل الاسباني اندير هيريرا.

وفي الدقيقة 78 عاد بول بوجبا مجدداً ويسجل الهدف الثالث لمصلحة مانشستر يونايتد بصناعة من الانجليزي جيسي لينجارد.

واصل لاعبي مانشستر الاستحواذ علي الكرة وسط محاولات طفيفة من مهاجمي هدرسفيلد للخروج لمنطقة جزاء دي خيا حتي تمكن يورجنسن من تسجيل هدف شرفي لصالح هدرسفيلد ، ليطلق بعدها الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز مانشستر يونايتد بثلاثة اهداف مقابل هدف.

https://youtu.be/mTQf79y5CQE

وبهذة النتيجة ارتفع رصيد مانشستر يونايتد الي 32 نقطة ويتجمد رصيد هدرسفيلد عند 10 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى