كورة إنجليزية

إيمري : مباراة ليفربول ستكون تحدي لنا وفارق النقاط لن يؤثر علي المباراة

 

إنتهي منذ قليل المؤتمر الصحفي ليوناي إيمري مدرب فريق أرسنال الإنجليزي والذي تحدث فيه إيمري عن مباراة فريقه أمام ليفربول الجولة القادمة.

وجائت تصريحات إيمري كالأتي :

‏في هذه اللحظة نحن نلعب الكثير من المباريات خلال عدة ايام كل يوم نحن بحاجة لفحص اللاعبين وتحديد جاهزيتهم ، اليوم الفريق تدرب باللاعبين اللذين لم يشاركوا بلقاء البارحه امام برايتون ، ‎و موستافي يتدرب بمفرده حالياً لكنه قريب جداً من التدرب معنا.

وأضاف :

‏غداً هو اليوم الاخير للتدرب قبل السفر لليفربول ويجب علينا معرفة من اللاعبين الجاهزين لهذا اللقاء.

وقال عن مباراة ليفربول :

مباراة ليفربول ستكون كبيره جداً لنا ولهم هم لم يتعرضوا للخسارة حتى الان بالموسم ولديهم ثقة كبيره واداء كبير إنه تحدي كبير بالنسبة لنا.

وأضاف :

‏الفرق بيننا وبينهم على جدول الترتيب واضح جداً لكن اريد رؤيته ذلك على ارضية الملعب ، لعبنا معهم على ملعبنا وانتهت بالتعادل لكن اعتقد ام الفريق حينها قدم اداءاً جيداً.

‏ورد إيمري عن إمكانيه إيقافه لمباراة بعد ركلة لزجاجة ماء على مشجع بالامس :

لقد قلت لكم بالامس واعتذرت قمت بركل الزجاجة بلحظة خيبة امل واليوم اكرر اعتذاري مره اخرى.

وقال عن تغيير أوزيل بين الشوطين :

‏بالأمس الأمر كان التغيير تكتيكي للفريق وليس بخروج لاعب فقط ، الامر ليس منطبق على اوزيل فقط كل اللاعبين لدي سواسيه فقد قمنا بنفس التغيير من قبل مع لاكازيت او اوباميانج وماتيو الامر يحدث واحياناً النتيجه تكون افضل واعيد ان القرار كان تكتيكي فقط .

وعن مستقبل أرون رامزي مع الفريق قال إيمري :

‏إ لقد تحدثت مع رامزي وقلت له اننا بحاجه لادائك معنا بالأمس لعب بروح كما أريد منه ذلك وساعدنا بالطبع ليس للفوز لكن كان يعمل بشكل جيد وانا سعيد بما قدمه ، أحتاج منه نفس هذا التركيز في أنفيلد وان يساعدنا ثم بعد ذلك امام فولهام مستقبله فقط له ولوكيله لكن حالياً يجب ان يساعدنا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock