الدوري الممتاز

الاتحاد السكندري يصدر بيانا بشأن إستعدادات الفريق و صفقاته القادمة

أصدر نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى بياناً بشأن إستعدادات الفريق وصفقاته القادمة فى الإنتقالات الشتوية القادمة .

ونص البيان على :-

يوكد مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري بأنه لا يدخر جهداً من أجل إسعاد جماهير الثغر العظيمة بدعم الفرق الرياضية كافة ، و أن هذا الهدف كان محور أهتمام السادة أعضاء المجلس منذ توليهم قيادة قلعة زعيم الثغر.

ومن هذا المنطلق يحرص الأستاذ محمد مصيلحى و الجهاز الفنى لفريق الكرة بقيادة الكابتن حلمى طولان و الكابتن وليد صلاح الدين كل الحرص أن تكون التدعيمات القادمة التى سيتم أنضمامها لصفوف الفريق الأول لكرة القدم على المستوى اللائق و أن تكون أضافه حقيقية للفريق بوجه عام

و حيث أن فترة الأنتقالات الشتوية سوف تبدأ أعتباراً من بداية الشهر القادم يناير 2019 و حتى نهاية الشهر فى 31 يناير 2019 ، و خلال هذه الفترة و حتى نهاية فترة القيد سوف يخوض الفريق مبارتين فقط أمام نادى الزمالك يوم 5 يناير و أمام النادى الاسماعيلى يوم 29 يناير ، فأنه هناك متسع من الوقت لأنتقاء أفضل العناصر التى من شأنها دعم فريق الكرة بالشكل الذى يُحدث الفارق الذى يأمله الجميع .

و يؤكد الاستاذ محمد مصيلحى رئيس النادى بأن جميع مقومات النجاح قد تم توفيرها من قبل مجلس إدارة النادى و لجميع الفرق الرياضية بنادى الاتحاد السكندرى ، ابتداءً من أسناد القيادة للفرق الرياضية لإدارة فنية لها سمعتها التدريبية المعروفة و يشهد لها الجميع بالكفاءة ، و كذلك توفير جميع المتطلبات المالية من مستحقات و معسكرات تدريبية، و يعلم الجميع أنه و منذ زمن ليس بالقصير أصبحت جميع المستحقات المالية لجميع الفرق بزعيم الثغر مسدده كاملة ، و هو ما يجب أن تعمل و تجتهد من أجله أى إدارة تبحث عن النجاح و أسعاد جماهيرها.

و أشار رئيس النادى أن تدعيمات فريق الكرة القادمة سوف تُرضى الطموحات إلى حد بعيد ، و ستكون دعم حقيقى للفريق ، من خلال الرؤية الفنية للجهاز الفنى بقيادة الكابتن حلمى طولان و أن هذه التدعيمات مستمرة و متاحة حتى غلق فترة الأنتقالات الشتوية نهاية الشهر القادم .

و يتبقى فقط التوفيق و دعم جموع جماهير الثغر لفرقها كافة ، و هى بمثابة الدرع و السيف الذى يستمد منه هذا النادى العريق قوته و تاريخه الكبير.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock