الدوري الممتاز

بالفيديو.. بثنائيه في مرمى بتروجيت الزمالك يستمر في الإنتصارات ويحافظ على الصداره

إستطاع نادي الزمالك أن يفوز على ضيفه نادي بتروجيت بهدفين مقابل لا شئ في مباراة الأسبوع الثامن عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز على ملعب بترو سبورت.

https://youtu.be/9K9XD62SJrk

وبدأ الشوط بسيطره وإستحواذ من نادي الزمالك الذي ظل استحواذ على الكره وشكل خطوره كبيره جدا على مرمى بتروجيت وسط تراجع في أداء بتروجيت الذي سيطر قليلا على الكره وحاول على مرمى الزمالك ببعض الفرص القليله وفي الدقيقه 23 سجل نادي الزمالك هدفه الأول عن طريق “محمود عبد المنعم كهربا” وظل الزمالك يحاول خطف الهدف الثاني ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف نظيف.

وبدأ الشوط الثاني وظل الزمالك هو المسيطر والمستحوذ على مجريات اللقاء وسط بعض المحاولات لفريق بتروجيت لخطف هدف التعادل ولكن في الدقيقه 54 سجل الزمالك هدفه الثاني عن طريق ركلة جزاء سجلها “فرجاني ساسي” وسيطر لاعبو بتروجيت لبعض الوقت على الكره وشكلوا خطوره على مرمى الزمالك عن طريق بعض التسديدات كما شكل الزمالك خطوره كبيره على مرمى بتروجيت بحثا عن تسجيل الهدف الثالث ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدفين نظيفين.

وبهذه النتيجه يصل الزمالك إلى النقطه 38 في صدارة الدوري المصري الممتاز بينما يقف رصيد بتروجيت عند النقطه 15 في المركز السابع عشر.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock