دوري أبطال افريقيا

تقرير| الاسماعيلي في مجموعة عربية نارية رفقه المرشح الأول بدوري أبطال أفريقيا

وضعت قرعة دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا الإسماعيلي وسط مجموعة عربية نارية مع الافريقي التونسي و شباب قسطنطينية الجزائري بالاضافة الي مازيمبي الكونغولي..

و يرصد هذا التقرير اهم ملامح فرق المجموعة و البداية مع الاسماعيلي و مديره الفني المقدوني سيدومير يانفسكي الذي يعول علي الصفقات الشتوية لمساعدته في تخطي عقبة دوري المجموعات الافريقية و تلتي يستهلها بلقاء مازيمبي الكونغولي بالكونغو.

و تخطي الاسماعيلي لو ماسيجير البوروندي (3/1) بمجموع المباراتين في الدور التمهيدي بينما اصطدم بالقطن الكاميروني و نجح في الإطاحة به من دور ال 32 بنتيجة (3/1) بمجموع المباراتين.

اما مازيمبي الكونغولي “الانجلبير سابقا” و الدي انتزع منه الدراويش اول بطولة افريقية عربية مصرية 1969 بعد التعادل في كينشايا (2/2) و الفوز في مصر (3/1) بستاد القاهرة و هي المباراة التي شهدت الحضور الجماهيري الاكبر في تاريخ الكرة المصرية.

المدير الفني لمازيمبي هو ميهايو كازيمبي و ملعبه لوبوماشي الذي يتسع ل 18 الف متفرج و يعد ابرز لاعبيه مهاجمه مالانجو.

و يملك مازيمبي في جعبته 5 بطولات افريقية( 1967 _ 1968_2009_2010_2015) و هو ايضا وصيف كأس العالم للاندية 2010.

الافريقي التونسي يعد من اقوي الفرق التونسية و يحمل نسخة واحدة من البطولة الافريقية91

المدير الفني للفريق التونسي شهاب الليلي و يعتمد علي مجموعة من اللاعبين المتميزين كلاعب الوسط اسامة الدراجي و المهاجم ياسين الشماخ.

فاز الافريقي على الجيش الوطني بالدور التمهيدي (3/1) بمجموع المباراتين بينما اصطدم بالهلال السوداني بدور 32 و فاز (3/2) بمجموع المباراتين.

ما المدير الفني الفرنسي لشباب قسطنطينية دينيس لافان فاستطاع تخطي جامتيل (1/0) بمجموع المباراتين بالدور التمهيدي بينما استطاع إقصاء فايبرز الاوغندي (3/0) بمجموع المباراتين في دور ال 32.

https://www.youtube.com/watch?v=i7Fs9aLXj8I&feature=share

و يعتبر ابرز لاعبون المهاجم عبد النور بلخير بالاضافة لأحدث صفقاته الشتوية نسيم يطو لاعب وسط مولودية وهران الجزائري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock