الدوري الممتاز

خاص| نادر رمضان يبرئ طبيب الدراويش في اول ظهور بعد جراحة الصليبي

أجرى لاعب الإسماعيلي نادر رمضان امس جراحة تحت إشراف دكتور أحمد عبد العزيز عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة الذهاب امام القطن الكاميرني بالإسماعيلية في دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا.

و في اول ظهور له عقب الجراحة قال نادر : الحمد لله على كل شيء و هذه إرادة الله و سعيد بتفاعل جماهير الإسماعيلي و وقوفها بجواري و بإذن الله العودة في اقرب وقت.

و أضاف في تصريحات خاصة لكورة نيو انه لم يعلم بالاصابة إلا من يومين و تم التواصل مع مجلس الإدارة من خلال إداري الفريق و طالبوه بسرعة إجراء الجراحة و قاموا بتذليل كافة العقبات و سرعة إجراءات الجراحة.

و عن إنتشار اخبار حول وجود خطأ طبي لدي الجهاز الطبي للدراويش في تشخيص الجراحة صرح: تلك الاخبار مغلوطة تماما و الخطأ كان في تقرير مركز الأشعة بالإضافة إلى ان القطع لم يكن يظهر بشكل واضح في الأشعة و هذا ما قاله دكتور احمد عبد العزيز أيضا، و الحمد لله قمت بإجراء الجراحة و ستستمر فترة علاجي ستة اشهر أعود بعدها للملاعب.

و أضاف: جميع اللاعبين قاموا بزيارتي عقب الجراحة و تم التواصل بيني و بين المجلس و الجهاز الفني و الطبي تليفونيا و سعيد بمؤازرة الجميع.

و أنهى تصريحاته قائلا : كل التوفيق للفريق الفترة القادمة بالدوري و البطولة الافريقية و سأنتظر قرعة دوري المجموعات اليوم و بأذن الله زملائي قادرون علي تخطي هذا الدور.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock