كورة إيطالية

سباليتي : حان الوقت لنقول كفي للعنصرية وناينجولان عاد للتدريب مع الفريق

 

تواجد لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي في المؤتمر الصحفي الذي تم إعداده لمباراة فريقه مع فريق إيمبولي غداً وجائت تصريحات سباليتي في المؤتمر الصحفي كالأتي : :

‏‎إذا سألتني عن موقفي عما حدث في المباراة الأخيرة مع كوليبالي بالتأكيد سأدين ما حدث لقد حان الوقت لنقول كفى للعنصرية ، والهتافات المسيئة ولنوقف هذه الأحداث ، عندما تهتف ضد لاعب أو مدرب لمدة 90 دقيقة هذا أمر غير مقبول ، كفانا كراهية ف كرة القدم بشكل عام هذا أمر محوري.

وأضاف :

‏لقد شاهدنا تصرف اللاعبين في نفس المباراة أخلاق نادي إنتر هي جزء من دستورنا التأسيسي فتصرف بعالمية لأن جميعنا أخوة حول العالم.

وعن تأثير الجماهير في تحقيقه الفوز في مباراة نابولي قال :

نتيجة المباراة ليس لها علاقة بما حدث ، وأنا جاد في ذلك لأنه عندما نقول مثل هذا فسوف نشجع الجماهير للتصرف بهذه الطريقة حتى تحقق الفوز ، لعبنا المباراة بمستوى عال وإستحقينا الفوز بما قدمناه في الملعب.

وقال أيضاً :

نشعر بإلتزام تجاه ما نقدمه لأنه نتاج عمل طويل المدى ، لا يجب أن نقيم الوضع بالنتائج اللحظية ولكن على فترات بعيدة ، لأن الأمور تتغير للأفضل بالاستمرارية والإلتزام.

وتحدث عن فريق إيمبولي وقال :

لقد طور إيمبولي الكثيير من اللاعبين الشباب في السنوات الأخيرة ، هذا يحكي الكثير عن بيئة كرة القدم هناك ، بالنسبة لي كانت أول خطواتي في كرة القدم، ودائمًا ما أفتخر بالعودة إلى هناك. هم فريق يمتلك الكثير من الجودة فرديًا وجماعياً.

وقال أخيراً عن لاعب وسط فريقه ناينجولان بعد مشاكله الأخيرة :

عاد للمجموعة وسنقيم موقفه اليوم في التدريبات ، تقريباً سنغير شيء في خطة اللعب، هو تحت التقييم مثله مثل كافة اللاعبين في الفريق.

وسيواجه إنتر ميلان غداً فريق إيمبولي في الرابعة عصراً ضمن مباريات الجولة ١٩ من الدورى الإيطالي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock