كورة اسبانية

جوارديولا يؤكد مفاوضات الملكي مع ابراهيم دياز

أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن نادي ريال مدريد الإسباني دخل بالفعل في مفاوضات مع إدارة «السيتزنز» في محاولة منه للحصول على خدمات اللاعب الإسباني الشاب إبراهيم دياز.

وكان المدير الفني لفريق مانشستر سيتي قد أدلى بأحد التصريحات، خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد اليوم والخاص بالمباراة التي سيخوضها الفريق غدًا ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، المتعلقه باحتمالية رحيل لاعب وسط الفريق إبراهيم دياز إلى ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وجاء في تصريحاته: «ليس لدي أي مستجدات تتعلق بهذا الأمر، أعلم أن هناك محادثات بين كلا الناديين، ولكن ليس هناك أي جديد يتعلق بالموقف الفعلي والحالي لهذا الأمر».

وعلى الرغم من قرب انضمام إبراهيم دياز إلى ريال مدريد، إلا أن المدير الفني الإسباني، والذي استطاع تحقيق إنجازات كبيرة على المستويين المحلي والدولي عندما كان على رأس الجهاز الفني لفريق برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني ومؤخرًا مع حامل لقب الدوري الإنجليزي، أكد أن لاعب الوسط الهجومي شارك في التدريبات التي خاضها الفريق اليوم، وفي هذا السياق قال: «لقد شارك معنا في تدريبات اليوم».

الجدير بالذكر أن الأيام القليلة الماضية شهدت وُرود عدد من التقارير والأنباء التي تُشير إلى أن الإسباني الشاب رفض تجديد عقده، والذي سينتهي في شهر يونيو المقبل، مع ناديه الحالي رغبة منه في الرحيل إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني عبر بوابة «المرينجي»

محمد أشرف

محرر وكاتب صحفي للأخبار والتقارير عن الكرة العالمية والمحلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى