الدوري الممتاز

صور | تعرف على كواليس مران الزمالك اليوم إستعدادا لمواجهة الإتحاد السكندري

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التدريبات الجماعيه اليوم السبت 29 ديسمبر بشكل طبيعي على ملعب النادي بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق إستعدادا لمواجهة الإتحاد السكندري في الدوري.

وعقد جروس جلسه مع لاعبي الزمالك في حضور الجهاز المعاون بالكامل قبل إنطلاق مران اليوم ليتحدث فيها عن مباراة أمس الجمعه ضد نادي بتروجيت والتي إنتهت بفوز الزمالك بهدفين نظيفين.

وأشاد جروس بأداء اللاعبين والروح القتاليه التي ظهروا بها كما أشاد بشكل خاص بمدافع “محمد عبد السلام” على ما قدمه خلال المباراه وشرح جروس في نهاية الجلسه بعض الأمور الفنيه خلال المباراه.

وبدأ المران وقد أدي لاعبو الفريق الذين شاركوا بلقاء بتروجت تدريبات إستشفائيه بجمانيزيوم النادي ، علي هامش المران تحت إشراف شيخ بوزيان مدرب الأحمال وأمير عزمي المدرب بالفريق.

في المقابل أدت المجموعه التى شاركوا كبدلاء والمستبعدين من المباراه تدريبات تأهيليه قويه أعقبها تقسيمه قويه بالنصف الأخير بالملعب تحت قيادة بيير شومان المدرب العام وأيمن عبدالعزيز المدرب بالفريق وإشراف جروس.

وشهد مران اليوم إنتظام المغربي “حميد أحداد” مهاجم الفريق في التدريبات الجماعيه بشكل طبيعي عقب تعافيه وتجهيزه بشكل كامل من الإجهاد الذي كان يعاني منه في وقت سابق.

بينما واصل التونسي “حمدي النقاز” ظهير الفريق و “إبراهيم حسن” لاعب وسط الفريق البرنامج التأهيلي الموضوع لهما لتعافيهم من الإصابه التي يعانوا منها وتجهيزهم للفتره القادمه.

و سمح الجهاز الفني بقيادة جروس إلى عبدالله جمعة لاعب الفريق بالحصول علي راحة من المران اليوم بسبب وفاة جدته وسفره لبلدته جنوب سيناء لتقديم واجب العزاء.

وفي نفس الإطار حصل محمود حمدي الونش علي راحة من المران بإذن من الجهاز الفني وكذلك الثنائي عمر صلاح ومحمود حسن بسبب المشاركه مع فريق الشباب بالنادي مواليد97.

ومنح جروس لاعبي الزمالك راحه من مران الغد الأحد على أن يعود اللاعبين إلى التدريبات يوم الثلاثاء.

ويواجه نادي الزمالك نظيره نادي الإتحاد السكندري السبت المقبل ضمن مواجهات الأسبوع التاسع عشر من الدوري المصري الممتاز على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويتواجد نادي الزمالك في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 38 نقطه من أصل 15 مباراه خاضها حتى الآن في الدوري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock