كورة إيطالية

أليجري يؤكد على أهمية تقنية “var” في الكالتشيو

 

كتب: محمد الدمتناوي

أكد ماسيميليانو اليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، أن مواجهة سامبدوريا بالدوري كانت صعبة للغاية، رغم الفوز خلالها، مشيرا إلى أن استخدام تقنية الفيديو خلال المباراة كانت مهمة.

حيث شهدت الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعت فريقه بنادي سامبدوريا، تسجيل فريق سامبدوريا لهدف في الدقيقة 92، قبل أن يعود الحكم لتقنية الفيديو ويقرر إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وقال أليجري في تصريحات له نشرتها صحيفة “توتو سبورت” عقب المباراة، إن في هذه المباراة كانت هناك حاجة لاستخدام حكم VAR، لم يكن سباقا بسيطا ضد سامبدوريا، تعرضنا لبعض الارتباك أمام الفريق الخصم، ولحسن الحظ الحكم الغى هدفا في الدقائق الأخيرة بسبب التسلل”.

وعن ثنائية رونالدو ضد سامبدوريا:” أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو هو الأفضل في العالم، مؤكدا أن كل لاعب قدم مباراة جيدة”.

و تمكن من الفوز على سامبدوريا بهدفين مقابل هدف، أحرز خلالها النجم البرتغالي هدفين، وكان اللقاء ضمن منافسات الجولة ال19 من الدوري الإيطالي في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب يوفنتوس أرينا.

يذكر أن يوفنتوس رفع رصيده إلى 53 نقطة فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق 12 نقطة عن نابولي الوصيف الذى سيواجه بولونيا فى السابعة مساء اليوم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock