كورة إيطالية

بالفيديو | ميلان يصالح عشاقه في نهاية العام وينتصر علي سبال بهدفين مقابل هدف

انتهت منذ قليل احداث المواجهة التي جمعت بين ميلان وضيفة سبال علي ملعب سان سيرو في اطار مباريات الاسبوع التاسع عشر من الكالتشيو.

https://youtu.be/muiYPMrLWio

دخل الميلان اللقاء بقيادة جينارو جاتوزو وعينهم علي الثلاثة نقاط لكسر سلسلة النتائج المخيبة للآمال والسعي للعودة للمركز الرابع من أجل التأهل لدوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

افتتح التسجيل المهاجم اندريا بيتانيا لصالح سبال في الدقيقة 13 بصناعة من تياغو كيونيك ليُصعب الأمور علي لاعبي الميلان الطامعين في حصد نقاط المباراة.

بدء لاعبي الميلان في السيطرة علي وسط الملعب نسبياً لمحاولة إيجاد ثغرة في دفاعات المنافس لكنهم فشلو في ذلك لقوة دفاع سؤال المتكتل في الخلف.

وفي الدقيقة 16 تمكن صامويل كاستييخو من احراز هدف التعادل لأصحاب الأرض ليتنفس جاتوزو الصعداء ويبدء في البحث عن تسجيل الهدف الثاني.

ظل المد الهجومي من جانب عناصر لاعبي ميلان حيث سدد باكايوكو تسديدة رائعة لكن تصوييتة علت العارضة ، ويستمر مسلسل اضاعة الفرص من جانب هيجوايين وشلهانجلو حتي اطلق الحكم صافرة نهاية احداث الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

ومع بداية الشوط الثاني ظل الميلان مسيطراً عي مجريات اللعب بحثاً عن احراز هدف التقدم ، وبالرغم من الاستحواذ علي الكرة الا ان اصحاب الارض فشلو في تسجيل هدف.

ومع حلول الدقيقة 64 أنفجر الارجنتيني جونزالو هيجوايين ونجح قي تسجيل الهدف الثاني بصناعة من هاكان شلهانجلو.

ظل اللقاء سجال بين الفريقين حتي اطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز الروسونيري بهدفين مقابل هدف.

وبهذة النتيجة ارتفع رصيد الميلان الي 31 نقطة بينما تجمد رصيد سبال عند 17 نقطة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock