كورة فرنسية

فيراتي يدعو لتسوية الأمور مع نيمار

دعى ماركو فيراتي نجم خط وسط باريس سان جيرمان إلى تسوية الأمور بين إدارة الفريق الباريسي ونجم الفريق نيمار داسيلفا ، بعد اشتعال الموقف أمس خاصة من الجماهير التي هتفت ورفعت لافتات تطالب برحيل نيمار عن الفريق .

وقال فيراتي في تصريحات صحفية بعد الفوز على نيم أولمبيك بثلاثية : ” اتمنى تتم تسوية الأمور بسرعة مع نيمار من اجل ان يكون هذا جيداً للجميع ، لازلنا على تواصل ممتاز مع نيمار ، هذه الاشياء بينه وبين النادي ، وهذه الاشياء تتم تسويتها بينهم ، لقد كنا سعيدين جدا لرويته يلعب كل المباريات وايضا بالتدرب معه كانت مليئة بالمرح وحتى اليوم .

وأضاف : ” أعتقد أن الجميع يركز على خطتنا وفلسفتنا ، نحن لدينا أهداف لنبحث عنها هذه السنة ، نترك هذا الملف للادارة ونيمار ، انهم يعرفون جيدا ما يجب القيام به ، يجب ان نفكر فيما علينا فعله على الميدان ، وأن نمارس ونحسن نقاط معينة في لعبنا بدلا من التفكير في الميركاتو ، لم اسمع هتافات الجمهور ، ولكن الجماهير من حقها أن تعبر عن ما بداخلها ، ويجب ان يكون نيمار واضحا سواء بالبقاء او الرحيل “.

وعن مركزه في وسط الميدان قال : ” حقا استمتع باللعب ، اترك الخيار للمدرب حتى يتمكن من استخدامي في الملعب كما يريد ، يجب ان يكون جميع اللاعبين مع فلسفة المدرب « متاحين للعب تحت أي موقف » .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى