كورة إيطاليةكورة فرنسية

بوفون : حماسي يجعلني صغيراً ولم أرحل عن اليوفي بسبب المال

 

كتب : محمد أشرف

ظهر الأسطورة الإيطالية جيجي بوفون حارس فريق باريس سان جيرمان في لقاء صحفي اليوم مع صحيفة كوريري ديلا سيري الإيطالية اليوم ، وجائت تصريحات بوفون خلال اللقاء كالأتي :

حماسي يجعلني صغيراً إذا كنت اريد الإستمرار لا يمكن ان اكون مثل جد قديم ، أحياناً اكون اكثر غباءاً من شخص يبلغ من العمر 20 عاماً ولا يدرك الناس عمري ، انا فخور لوجودي هنا في فرنسا لأن تلقي عرض من نادي مثل باريس سام جيرمان يجعلني راضي بنسبة كبيرة ، لطالما قدمت افضل ما لدي.

وأضاف :

مواجهة يوفنتوس في دورى أبطال أوروبا سيكون شعوراً جميلاً وغريباً في نفس الوقت ، لكنني سأعود إلى ملعبي وبين جماهيري الذي غادرتهم بطريقة عاطفية ، لا اود مواجهتهم في النهائي ، سيكون من الصعب إدارة الأمور بعد المباراة في حالة الفوز لأنني اريد الحصول على الحرية في التعبير عن الفرح الكبير.

وعن حظوظ اليوفي في حصد دورى الأبطال قال بوفون :

‏يوفينتوس بالتأكيد بين المنافسين الكبار لكن الفريق الأقوى لا يفوز دائماً ، خاصة في البطولات القصيرة فأحياناً يكون الشجعان هم الذين يفوزون.


وعن شعوره بالندم لعدم لعبه بجانب رونالدو رد بوفون :

لعبت مع الكثير من الأبطال وأريد دائماً اختبار نفسي مع الأفضل بما في ذلك هو ، في باريس هناك نيمار ومبابي وهم لاعبون مميزين أيضاً.

وعن إفتقاد اليوفي له قال :

لا اعتقد ذلك لأنه نادي يخطط لكل شيء جيداً بحيث يصعب ان تكون هناك خيارات خاطئة.

ورد بوفون علي من قال أنه رحل من يوفينتوس بسبب المال وقال :

هناك دائماً حسد صغير وهذا انساني ايضاً ، لن اقوم ابداً ببيع احلامي من اجل المال.

ثم تطرق بوفون للحديث قائلاً :

في نهاية مسيرتي فقط سأخبركم عن دوري الأبطال بالنسبة لي ، لم احضر إلى هنا لأفوز بها آمل ان احقق شيئاً اكبر واحسن مما تم إنجازه حتى الآن وهذا امر مهم

وأضاف أخيراً عن العنصرية في إيطاليا :

هذه اشياء غير لائقة وبالطبع لا أشير إلى شعب ميلانو لكن اولئك الذين لديهم كراهية متجذرة في داخلهم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock